أسعار الدراجات الهوائية في السعودية

أسعار الدراجات الهوائية في السعودية

انواع الدراجات الهوائية في السعودية واسعارها

 المملكة العربية السعودية يتواجد فيها العديد من أنواع الدراجات الهوائية الرائعة والمميزة، وبسبب أن المملكة العربية السعودية تتميز بوجود الكثير من الطرق السريعة فيها، فأن الدرجات الهوائية هي من وسائل التنقل المميزة والرائعة والتي يقوم العديد من الشباب خاصة بركوبها وشرائها في المملكة العربية السعودية، ومع كثرة انواع الدراجات الهوائية في السعودية وأن كل نوع من الدراجات الهوائية المتواجدة في المملكة العربية السعودية يكون سعره مختلف عن النوع الأخر، فأن هذا يجعل الأشخاص الذين يريدون شراء دراجة هوائية جديدة في المملكة العربية السعودية يكون لديهم حيرة كبيرة في أي من تلك الأنواع التي يقوموا بشراءها.

 

كيف اختار الدراجة المناسبة و بالسعر المناسب ؟ 

هل تبحث عن دراجة جديدة؟ في بعض الأحيان قد تكون المصطلحات مخيفة بعض الشيء. والخبر السار هو أنك لست مضطرًا لأن تتقن التحدث بالدراجة لتقرر أي دراجة هي الأفضل لمغامراتك ذات العجلتين. نقوم بتفكيك الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الدراجة.

يمكن اختصار عملية شراء الدراجة الهوائية  في ثلاث خطوات أساسية:

1. اكتشف نوع دراجتك: تعتمد الدراجة المناسبة لك على المكان والطريقة التي تخطط لركوبها. نقدم لك مجموعة من فئات الدراجات لمساعدتك على تضييق نطاق اختياراتك.


2. عامل الأداء والتكلفة: تحتوي الدراجات ضمن فئة معينة ونطاق سعري على أنواع متشابهة من المكونات. لكن توقع أن تدفع أكثر مقابل المكونات عالية الأداء أو مواد الإطار مثل الكربون.


3. تأكد من أن دراجتك تناسبك: تأتي الدراجات في مجموعة من الأحجام ، لذا ابدأ بإيجاد حجم الإطار الصحيح بناءً على طولك. اقرأ المزيد عن أساسيات تركيب الدراجة. يمكننا أن نساعدك متجر دراجتي في اختيار مقاس الدراجة المناسب الدراجات  في ضبط المشكلات الملائمة التي تنشأ بعد ذلك.

 

أسعار الدراجات الهوائية في السعودية لدراجات كوزون :

دراجة هوائية العلامة التجارية كوزون هي من افضل أنواع الدراجات من حيث الجودة و الاسعار  

عند قيادتك لهذه الدراجات انت تعيش تجربة دراجة جبلية ودراجة عادية، كما انها زودت بمكابح قرصية

هيدروليكية فائقة الأداء، كامل الطقم من صنع شركة شيمانو ، عززت الدراجة بنقل حركة ياباني  لتؤدي الأداء العالي

 

اسعار الدراجات الرود في السعودية العلامة التجارية الكوزون :

١- دراجة هوائية كاربون فايبربسعر ٨٢٨٠ ريال

٢- دراجة هوائية كلاريس بسعر ٣١٠٥ ريال

٣- دراجة هوائية كارو بسعر ٤٩٠٠ ريال 

 

اسعار الدراجات في السعودية

لمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع افضل الدراجات الهوائية الرود و بافضل أسعار

 

أسعار الدراجات الهوائية الهجين في السعودية :

 

إذا كنت تريد شيئًا يؤدي أداءً جيدًا في الشارع ولكن يمكنه أيضًا التعامل مع بعض التضاريس غير الممهدة ، فهذه هي دراجتك. قد ترى أيضًا دراجات هجينة يُشار إليها باسم "دراجات اللياقة او دراجات المدينة"  لأن راحتها وتعدد استخداماتها تجذب الدراجين الذين تحفزهم بشكل أساسي فوائد التمرين على الركوب. تتمتع الدراجات الهجينة عمومًا بوضع ركوب أكثر استقامة من نظيراتها من الدراجات على الطرق. تحتوي معظمها على إطارات كبيرة القطر للسرعة ، مقترنة بإطارات أوسع للجر على الطرق الوعرة.

نصيحة حول ما إذا كانت الدراجة أكثر للركوب في الشوارع هي عدم وجود نظام التعليق. تعتبر الدراجات الهجينة المزودة بنظام تعليق أمامي خيارًا جيدًا إذا كنت تخطط لقضاء المزيد من الوقت على الطرق الوعرة - فالمقايضة هي وزن أكبر قليلاً وسرعة أقل في مقابل ركوب أكثر راحة

 

١- سعر دراجة هجين اكس ٢ مقابل ٢٣٨٠ ريال

 دراجة هجين اكس ٣ مقابل ٢٦٩٨

سعر دراجة هجين اكس ٣ مقابل ٢٩٨٠

سعر دراجة هجين ابلاند ١٨٧٠

سعر دراجة هجين سرعة واحدة ١٢٨٠ ريال

سعر دراجة هجين اشبي ١٨٩٠

اسعار الدراجة الهوائية في السعودية

لمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على اسعار الدراجات الهجين 

 

 

اسعار الدراجات الهوائية الجبلية في السعودية  :

تم تصميم الدراجات الجبلية بخصائص امتصاص الصدمات وبنيات متينة ، ويمكنها التعامل مع مسارات الوعرة والصخور والجذور والمطبات والشقوق التي تجعلها ممتعة للغاية. تحتوي الدراجات الجبلية على تروس أقل من دراجات الطرق ، لذا يمكنك ركوب التضاريس الأكثر انحدارًا.

١- سعر دراجة هوائية جبلية كوزون ليرن ٢٣٨٠ ريال

 سعر دراجة هوائية ابلاند ١٨٩٠ ريال

 

 

لمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على الدراجات الجبلية 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا