أفضل متجر دراجات هوائية

أفضل متجر دراجات هوائية - دراجتي للدراجات الهوائية

التبضع الالكتروني الرياضي

في زمن التسارع الإلكتروني، يميل معظم الناس إلى التبضع عبر الانترنت. لذلك فمن الجدير بالذكر توافر العديد و العديد من المتاجر الإلكترونية التي تتيح لك زيارتها بغرض التبضع. لكن هل سبق لك ابتياع أدواتك الرياضية عبر الانترنت مثل دراجة أو اكسسوارات الدراج الرياضية المختلفة و المتعددة؟
هنا لابد من ذكر أن الحصول على دراجة هوائية بل و  المناسبة لك تحديدًا بات أمرًا واقعيا بفضل التقدم و التكنولوجيا و ذلك عبر توفير عدة مواقع رياضية و خيارات مختلفة و متعددة من حيث الجنس و الطول و العمر كذلك بجانب العلامة التجارية الخاص بمصنع الدراجة الهوائية و بلد المنشأفي هذا الصدد، توجد العديد من المتاجر الإلكترونية المعنية ببيع و استيراد و توفير الدراجات الهوائية و كل ما تحتاجه من متطلبات و التي يتم الوصول إليها عبر شبكة الإنترنت، في هذا الموضوع سوف تتعرف على أفضل متجر دراجات هوائية.
توفر هذه المنصة المتميزة تحديدًا مختلف أنواع الدراجات مثل دراجة اشبي Ashby، وغيرها من الدراجات الأخرى مثل كوزون  COZON و توتيم TOTEM و أبلاند UPLAND .
 و لكن من الجدير بالذكر هنا هو أهمية معرفة كون اختيارك للموقع أو المنصة الإلكترونية هو المفتاح الأساسي في عملية الشراء كونه السبب الرئيسي في شراء ما هو مناسب لك و للفئة العمرية وكذلك الجنسو لهذا السبب تحديدًا سنقوم بتعريفك على افضل منصة لبيع و استيراد الدراجات الهوائية لعام ٢٠٢٣ على مستوى المملكة العربية السعودية وكذلك الشرق الأوسط، و التي ستقوم بدورها في تقديم كل احتياجاتك من إكسسوارات الدراجات الهوائية وغيرها من اللوازم الأخرى.
 

عن منصة دراجتي

لا يخفى عنكم كون منصة دراجتي الموقع الأول في الترتيب لمتاجر بيع و عرض و استيراد الدراجات الهوائية بجميع أشكالها و علاماتها التجارية لعام ٢٠٢٣ كونه يقدم الخدمة الأعلى كفاءة و جودة للمنتج مقابل أقل الأسعار لعملائهكما أن هذه المنصة تهدف لتوفير جميع أنواع الدراجات الهوائية بأعلى جودة و أقل سعر للجمهور على مستوى المملكة العربية السعودية و كذلك الشرق الأوسط مع ضمان جودة المنتج المقدم من قبل المنصة.

تم تأسيس منصة دراجتي عام ٢٠١٦ على أعلى مستوى لخدمة العملاء و ضمان جودة المحتوى المقدمو يعد كذلك متجرًا إلكترونيًّا من أكبر المتاجر السعودية الأصل في مجال الاستيراد و توفير الدراجات الهوائية بمختلف الأشكال و الأنواعكما يتعاقد هذا المتجر مع أكبر و أشهر الشركات المصنعة للدراجات المعروفة و المشهورة على حد سواء.

كما تعتني منصة دراجتي بتجربة المستخدم فيتم مراعاة الدوافع والأسباب التي تدفع الناس إلى استخدام المنتج، و تسعى دائمًا لتحسين تجربة المستخدم عن طريق هذه التطبيقات:

  1. تسهيل و توضيح طريقة عرض المنتج.
  2. استجابة التصميم مع كافة الأجهزة و الإصدارات.
  3. سرعة الموقع وزمن التحميل.
  4. استخدام ألوان مريحة للعين و توفير مختلف الإختيارات و الأذواق.
  5. تصميم مناسب يبرز كافة أقسام الموقع مع سهولة الوصول للمنتج المراد ابتياعه.

و لكون الشمولية و الجودة عنوان هذا المتجر، تتعدد العلامات التجارية المقدمة من قبل منصة دراجتي Dirajiti لتناسب جميع الرغبات و الأجناس و الأعمار كذلكو من أهم العلامات التجارية المتاحة عبر المنصة:

  1. كوزون Cozon .
  2. أبلاند Upland.
  3. توتيم Totem.
  4. آشبي Ashpy.

 خدمات دراجتي

توفر هذه المنصة العديد من الخدمات و الأدوات المكملة للدراج لجعل تجربته أكثر متعة و سلاسة، وجعلها تجربة مليئة بالبهجة و الراحة غير قابلة للنسيان. و يتم ذلك عن طريق توفير جميع مكملات الدراج و مستلزمات الدراجة. حيث تنقسم هذه المستلزمات إلى قسمين رئيسيين:

أ- مستلزمات الدراج:

  1. حقائب دراجين.
  2. لثام للوجه مختلف الطول و السماكة.
  3. قفازات دراجين.
  4. ألبسة دراجين من بناطيل و سترات رياضية.
  5. خوذات دراجين بمتانة عالية و جودة أعلى.

 

ب- مستلزمات الدراجة:

  1. حقائب دراجات.
  2. أجراس.
  3. قطع غيارات للدراجة.
  4. قطع غيارات للسكوتر.
  5. أقفال عالية الجودة و الأمان و المتانة.
  6. حامل دراجة بالسيارة
  7. سكوتر درفت.
  8. اكسسوارات متنوعة.
  9. المنظفات.
  10. المنافيخ
  11. وطايات.
  12. إنارة خلفية.
  13. إنارة أمامية.
  14. عداد السرعة.

 

كما يتيح المتجر سياسات استرجاع و أمان معلوماتي للعملاء جميعًا بجانب توفير التوصيل للمنزل مع توصيل عبر مناديب محترفين و أمان لكل منتج يتم شحنه مع الضمانات المنصوص عليها بجانب الحفاظ على حق العميل في الخصوصية و كذلك الاسترجاع.

تعدد وسائط الدفع ميزة لدينا

نتميز دائمًا بتعدد وسائط الدفع على عبر منصة متجر دراجتي عكس الكثير من المنصات التجارية في يومنا هذا. فتقوم هذه المنصة التجارية بتوفير الدفع عبر:

  1. تابي Tabby.
  2. تمارا.
  3. مدى.
  4. ماستر كارد.
  5. آبل باي.
  6. فيزا.

كما يتيح لك المتجر الإلكتروني الدفع بالتقسيط كذلك كأحد المزايا الخاصة به.

اقتناء دراجة هوائية

تشمل لك هذه المنصة الدراجات الهوائية والكهربائية بمختلف أنواعها، مثل الدراجات الكهربائية، الدراجات الهجينة، ودراجات الطريق وغيرها، كما أنها توفر جميع ملحقات الدراجات الكهربائية وإكسسواراتها، مثل خوذ السلامة والأدوات اللازمة للصيانة والإصلاح.

يعد موقع دراجتي واحدًا من أفضل محلات بيع دراجات كهربائية عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. ويمثل وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يرغبون في شراء دراجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وخدمات ممتازة.

علاوة على ذلك، يمتاز موقع دراجتي بتوفير خدمة توصيل مجاني لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الضمان على جميع المنتجات المباعة وخدمة العملاء المميزة. يوفر متجر دراجتي Dirajity لك رحلة تسوق ممتعة و سهلة و يسيرة بجانب توفير الوقت و المال و الأمن السيبراني لجميع معلوماتك الشخصية بجانب توفير التوصيل لباب المنزل . كما توفر لك المنصة ذاتها الضمانات المختلفة اللازمة جميعها الخاصة بالمتجر و سياسات الاستبدال و الاسترجاع و كذلك سياسة الشحنلذلك، إذا كنت تريد الحصول على دراجة هوائية فمنصة دراجتي Dirajiti هي الحل الأمثل لكل اختيار هنا!

 ضغطة زر فقط ستطلق العنان و الحرية لركوب الدراجة الهوائية في أي مكان و زمان.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا