أفضل دراجة هوائية لتخفيف الوزن

أفضل دراجة هوائية لتخفيف الوزن

دليل المشتري: أفضل الدراجات لركوب المدينة وفقدان الوزن أثناء الركوب

يتطلب فقدان الوزن التفاني والتركيز ، لأنه عادةً ما يعني زيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها وتقليل العدد - أو النوع - الذي تستهلكه ، والذي يمكن أن يصبح مملاً. والخبر السار هو أن ركوب الدراجات يمكن أن يوفر تمرينًا رائعًا للقلب مع الحفاظ على مشاركتك والاستمتاع ، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات للعثور على أفضل دراجة لركوب المدينة. فيما يلي نظرة على بعض أفضل أنواع دراجات إنقاص الوزن للمدينة.

دراجة الطريق او الدراجة الرود : 

دراجة الطريق أو الدراجة السياحية مخصصة للسفر على الطرق والممرات المعبدة. إنها مصممة للسرعة ، بما في ذلك العديد من التعديلات لزيادة الديناميكا الهوائية. الإطارات ضيقة وعالية الضغط لتقليل المقاومة بين الدراجة والطريق. كما أنها خفيفة الوزن. لفقدان الوزن ، تتمثل ميزة الدراجة على الطرق في أنه يمكنك السفر لمسافات طويلة بسرعة. يمكنك التنقل باستخدام دراجة على الطريق ، مما يساعدك على التخلص من السعرات الحرارية لفقدان الوزن. . يمكن للشخص أن يتوقع حرق حوالي 270 سعرة حرارية في الساعة أثناء ركوب الدراجة بوتيرة مريحة - أقل من 12 كيلو في الساعة.

افضل دراجة لحرق الدهون

دراجات الجبلية  : 

الدراجة الجبلية هي دراجة ذات إطار أكبر ، تم بناؤها أثقل من دراجة الطريق للتعامل مع المتطلبات الإضافية لركوب الدراجات على الطرق الوعرة. لديها إطارات عريضة ومتماسكة للتعامل مع التضاريس الوعرة. تزيد هذه التعديلات على سطح الإطار من المقاومة بين الإطارات والأرض. هذا الاختلاف البسيط يزيد من حرق السعرات الحرارية بشكل كبير ، سواء كنت تقود الدراجة على الطريق أو خارجه. يحرق الشخص حوالي 576 سعرة حرارية في الساعة على دراجة جبلية.

 

افضل دراجة لحرق الدهون

الدراجات الهجين : 

 

تجمع الدراجة الهجينة بين أفضل ميزات الدراجة الجبلية ودراجة الطريق. إنه خيار جيد لمن يركبون دراجات على مجموعة متنوعة من الأسطح. إنها نسخة في منتصف الطريق من دراجة جبلية ، مما يعني أنها ليست ثقيلة تمامًا وتتميز بإطارات أضيق. تتمثل ميزة هذا النوع من الدراجات في أنه يمكنك ركوب الدراجة في أي تضاريس تقريبًا. الاتساق هو أحد أهم العوامل التي تساعد على إنقاص الوزن. مع الدراجة التي يمكن أن تعمل في مجموعة متنوعة من الظروف ، 

 

افضل دراجة لحرق الدهون

ايهما افضل ركوب الدراجة ام الجري :

غالبًا ما يوصف ركوب الدراجات كخيار جيد منخفض التأثير للتمارين الهوائية. يتيح لك رفع معدل ضربات قلبك مع تقليل التآكل والتلف على ركبتيك وكاحليك ومفاصل أخرى ، مقارنة بالجري أو الركض.

إنها أيضًا طريقة جيدة لمساعدتك على التخلص من الوزن الزائد. هذا لأنه يمكنك حرق عدد هائل من السعرات الحرارية أثناء قيامك بالدواسة ، خاصةً إذا كنت تتخطى وتيرة الركض.

إذا كنت تتطلع إلى خسارة الوزن  من خلال تمرين ركوب الدراجات ، فإليك أربع استراتيجيات رئيسية لفقدان الوزن.

 

كيفية إنقاص الوزن بركوب الدراجة :

 

1. زيادة الشدة


قد لا يساعدك ركوب الدواسة بوتيرة مريحة على إنقاص الوزن. ومع ذلك ، إذا دفعت نفسك للعمل بجدية أكبر وزادت من شدة رحلتك ، فستحرز مزيدًا من التقدم نحو هدف إنقاص الوزن.

كقاعدة عامة ، كلما زادت سرعة الدورة ، زادت السعرات الحرارية التي تحرقها. وذلك لأن جسمك يستخدم المزيد من الطاقة للدورة بشكل أسرع. وكلما حرقت المزيد من السعرات الحرارية ، زاد الوزن الذي ستخسره على الأرجح.

يحرق ركوب الدراجات الثابت والمعتدل حوالي 300 سعر حراري في 60 دقيقة ، ولكن يمكنك حرق أكثر من ذلك إذا قمت بزيادة الشدة.

في الواقع ، وفقًا لرسالة هارفارد الصحية ، يمكن للشخص الذي يبلغ وزنه ٨٠-١٢٠- كيلو أن يحرق ما يصل إلى 298 سعرًا حراريًا في رحلة بالدراجة لمدة 30 دقيقة ، إذا قام بالتدريج بسرعة 12 إلى 13.9 ميلًا في الساعة. يمكن للشخص الذي يزن اكثر من ١٢٠ أن يحرق 355 سعرة حرارية عن طريق ركوب الدراجات بهذه الوتيرة.


2. اختيار التدريب المتقطع عالي الكثافة 


يمكن أن يكون  طريقة رائعة لتحدي جسمك ، ونعم ، لتقليل الدهون وفقدان الوزن ، إذا كان هذا هو هدفك.

يتضمن الدراجة  دفعات قصيرة من التمارين المكثفة بالتناوب مع فترات من التمارين منخفضة الكثافة. مع ركوب الدراجات ، قد يبدو تمرين  كما يلي:

١-دورة بأسرع ما يمكن ضد مقاومة عالية لمدة 30 إلى 60 ثانية.
٢- بعد ذلك ، قم بركوب الدراجة لمدة دقيقتين إلى 3 دقائق بمقاومة منخفضة.
٣- كرر هذا النمط لمدة 20 إلى 30 دقيقة .
يمكن أن يساعدك هذا النوع من التمارين على حرق المزيد من السعرات الحرارية في وقت أقل ، بالإضافة إلى تحسين لياقة القلب ومساعدتك على فقدان الدهون أيضًا.


ركوب الدراجات الهوائية :

 

إذا كنت تفضل أن تأخذ دراجتك إلى الخارج في الهواء الطلق ، فلديك عدة خيارات ، مثل ركوب الدراجات على الطرق أو ركوب الدراجات على الطرق أو ركوب الدراجات الجبلية. يمكنك حتى التخلص من سيارتك ومحاولة ركوب الدراجة للعمل أو استخدام دراجتك للقيام بالمهمات.

لكن لا يمكن أن يكون شيئًا لمرة واحدة. تحتاج إلى جعل ركوب الدراجات جزءًا منتظمًا من روتين التمرين إذا كنت ترغب في استخدام هذا النوع من التمارين لفقدان الوزن.

يمكنك تتبع الأميال التي قطعتها أو شدتها باستخدام تطبيقات مختلفة أيضًا. قد يساعدك استخدام تطبيق تتبع اللياقة البدنية أيضًا على البقاء متحمسًا للوصول إلى أهداف محددة.

 لركوب الدراجات في الهواء الطلق هو أنك بحاجة إلى اتباع المزيد من احتياطات السلامة مثل الخوذة  من أجل البقاء آمنًا. قد تجعل ظروف الطرق المبللة أو الجليدية أو غير المستوية ، والطقس الحار أو الرطب ، وظروف المرور غير المتوقعة ، ركوب الدراجات في الهواء الطلق أقل أمانًا من ركوب الدراجات في الداخل.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا