سكوتر كهربائي للكبار للبيع

سكوتر كهربائي للكبار للبيع

يعد تغير المناخ الذي يضطر الكثير منا للبحث عن وسيلة مواصلات غير تقليدية، حيث تصمن لك السرعة مع الأمان في آن واحد. لكن لماذا لا تكون رحلتك ممتعة و غير مكلفة؟

هنا سنتكلم عن طريقة مواصلات آمنة، اقتصادية و مسلية في آن واحد و هي السكوتر الكهربائي. حيث يوفر السكوتر الكهربائي المال والجهد ويحافظ على نظافة البيئة خالية من أي مُخلفات و ملوثات جوية و إنبعاثات للغاز، كما تعد هذه الوسيلة هي اهتمام العصر و مستقبل المواصلات. و اليوم عبر متجر دراجتي للدراجات الهوائية سنتعرف على أفضل سكوتر كهربائي للكبار.

 

ما هو أفضل سكوتر كهربائي؟

تتعدد أنواع السكوتر الكهربائي حسب الفئة العمرية، و النوع الذي يندرج أسفله السكوتر الكهربائي، و ذلك لاختلاف و تعدد الكثير من الشركات والعلامة التجارية التي تهتم في صناعة هذا النوع من وسائل المواصلات الآمنة و الموفرة، و التي من بينها متجر دراجتي للدراجات الهوائية و الذي يوفر لكم سكوتر سبارك كهربائي من دايدو و غيرها العديد من مختلف الأنواع. و لكون هذه المنصة تضمن لك توفير العديد من العلامات التجارية المشهورة و الموثوقة للسكوتر الكهربائي، فهي تضمن لك اختيار السكوتر الأفضل بناء على الاحتياجات الشخصية و المتطلبات الخاصة بك.

 

مميزات استخدام السكوتر الكهربائي

يضمن لك رحلة ممتعة و آمنة.

اقتصادي و موفر.

السرعة.

خفة الوزن الهيكلي للسكوتر.

صديق للبيئة حيث لا يلفظ العوادم.


مرونة الهيكل مع الثبات و التوازن.

  

 

أنواع السكوتر الكهربائي للكبار

تتعدد أنواع السكوتر الكهربائي للكبار بناء على طبيعة التصنيع و التصميم الهندسي للهيكل بجانب اختلاف غرض الاستخدام كما تم توضيحه من قبل. و هنا سنتناول أهم ثلاثة أنواع للسكوتر الكهربائي للكبار في المملكة العربية السعودية.

١- سكوتر سبارك كهربائي من دايدو:

يتم تقديمة مع ضمان سنتين و هو الخيار الأمثل لك إذا كنت تبحث عن سكوتر يجمع بين السرعة و القوة مع الثبات في الوقت نفسه لتحسين تنقلك في المدينة. حيث أن اقتناء سكوتر Spark الرائع المقدم من ماركة DIDO اساس انطلاقة رحلة تملؤها المغامرة والمتعة والإثارة. و هو سكوتر مصنوع من معدن الالومونيوم الذي يضفي المتانة و خفة الوزن مع الاتنزان الحركي في الطرق بالإضافة لأمان الفرامل، كما يسمح بتحمل وزن عال حتى ١٥٠ كيلو جراما. مع تصميم هيكلي مبتكر قابل للطي في ثوانٍ معدودة لسهولة حمله و تخزينه.

 

بفضل محركه القوي ونظام البطارية المتطور مع قوة محرك ٥٠ واط، ستشعر بأنك تحلق عبر الشوارع بكل سلاسة وسرعة.كما أن سهولة تخزينه تسمح لك بأخذه معك في السيارة أو تخزينه بسهولة في المكان الذي تختاره. و من أهم مميزاته نظام الفرامل الفعّال والآمن الذي يضمن استجابة سريعة لمتطلباتك. يمكنك التحكم بسهولة في السرعة عند الحاجة عبر ضغطك على الفرامل، مما يزيد من سلامتك أثناء القيادة.

 

كما يأتي بتصميم يقاوم التآكل، مما يحافظ على سطحه أملسًا ويجعله سهل الاستخدام وآمنًا دون القلق من الانزلاق على الطرق المبللة أو الزلقة. ومع بطارية قوية تعمل لساعات متواصلة، لن تحتاج إلى القلق بشأن الشحن في كل مرة. احصل على سكوتر سبارك الأنيق والجذاب الذي سيجعلك مستعدًا للمغامرة في أي وقت وأي مكان.

 

سكوتر

٢- سكوتر كهربائي F70

تم تصنيعه من معدن الالومونيوم الذي يضفي الخفة المتانة مع الاتنزان الحركي في الطرق بالإضافة لأمان الفرامل، مع تصميم هيكلي مبتكر قابل للطي في ثوانٍ معدودة لسهولة حمله و تخزينه.

سكوتر

٣- سكوتر درفت 36 فولت

سكوتر درفت 36 فولت الذي تم صنع هيكله من الالمونيوم من قبل شركة بيبي روك التي تتخصص في انتاج السكوترات المتعددة، حيث تم الاتفاق في الاختيار التصميمي على الالمونيوم عند تصنيع الاسكوتر للقوة الصلبة و المرونة العالية و مقاومة الاهتزازات التي تحدث عند قيادة السكوتر على الطريق العام. كما تم تطوير بطاريته من قبل مختصين عالي الكفاءة لانتاج أطول فترة زمنية لحياة البطارية التي تعمل بايونات الليثيومو التي تمثل افضل أنواع المواد التي تعتمد عليها في صناعة البطاريات. تقدر السعة التخزينية بحوالي 36 فولت، تعتبر الطاقة المخزنة كافية جدا لتشغيل الاسكوتر لمدة طويلة، قدرت المدة الزمنية اللازمة للشحن حوالي خمسة ساعات متواصلة حتى تكون مشحونة بالكامل، كما انها تمتاز بجودة عالية ونوعها ممتازة تدوم لوقت أطول على الرغم من تعرضها لظروف القيادة القاسية على الطرق المختلفة.

 

يأتي سكوتر درفت 36 فولت بانارة من النوع الليد المصممة بشكل هندسي فريد لإعطاء أفضل ضوء ممكن بناء على القواعد التي تنظم الإنارات، جاءت الانارة في شكل سهم منحي للداخل مما أعطاها الشكل الانيق و الجميل أثناء القيادة.

 

سكوتر درفت 36 فولت طريقة الشحن يأتي السكوتر بشاحن خاص يتكون من جزئين رئيسين والتي من خلالها تتمكن من شحن السكوتر عبر منفذ خاص مصمم للتعامل مع وصلات  الشحن تستطيع ان توصله على المصادر الخارجية للشحن عن طريق منافذ خاصة و لك الحرية أن توصله مع العديد من مصادر الشحن المتاحة لك لكن بشرط أن تكون الطاقة الخارجة كافية بالقدر الموصي بها تجدها مكتوب الشاحن من الخارج، لكن عليك أن تنتبه إلى كمية الطاقة التي تخرجه المصدر حتى لا توصل طاقة أكبر من الكمية المسموح بها مما يسبب لك عطل أو يدمر لك نظام الشحن في هذا السكوتر.

 

سكوتر

اقتناء دراجة هوائية

تشمل لك هذه المنصة السكوترات و الدراجات الهوائية والكهربائية بمختلف أنواعها، مثل السكوتر الكهربائي بكل أنواعه سواء للكبار أو للأطفال. الدراجات الكهربائية، الدراجات الهجينة، ودراجات الطريق وغيرها، كما أنها توفر جميع ملحقات الدراجات الكهربائية و اكسسواراتها الجمالية، مثل خوذ السلامة والأدوات الأخرى اللازمة للصيانة و الإصلاح و غيرهم من المستلزمات الإضافية للدراج.

يعد موقع دراجتي واحدًا من أفضل محلات بيع السكوترات و الدراجات الكهربائية و الهوائية عبر شبكة الانترنت في المملكة العربية السعودية. و يمثل وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يرغبون في شراء دراجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة و خدمات ممتازة و ضمانات موثوقة في آن واحد.

علاوة على ذلك، يمتاز موقع دراجتي بتوفير خدمة توصيل مجاني لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الضمان على جميع المنتجات المباعة وخدمة العملاء المميزةيوفر متجر دراجتي Dirajity لك رحلة تسوق ممتعة و سهلة و يسيرة بجانب توفير الوقت و المال بالإضافة للأمن السيبراني للحفاظ على جميع معلوماتك الشخصية بجانب توفير التوصيل لباب المنزل. كما توفر لك المنصة الضمانات اللازمة المختلفة و الخاصة بالمتجر مع سياسات الاستبدال و الاسترجاع و كذلك سياسة الشحن. لذلك، إذا كنت تريد الحصول على سكوترك أو دراجتك الهوائية المفضلة فمنصة دراجتي Dirajiti هي المكان الأمثل لكل اختياراتك الرياضية!

 

ضغطة زر واحدة ستطلق العنان و الحرية لركوب السكوتر و  الدراجة الهوائية في أي مكان و زمان.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا