مقاسات الدراجات الهوائية للكبار و كيف تختار المقاس المناسب

مقاسات الدراجات الهوائية للكبار و كيف تختار المقاس المناسب - دراجتي للدراجات الهوائية

معرفة المقاس الصحيح للدراجة :

هل تحاول معرفة المقاس الصحيح للدراجة لنفسك أو ربما لصديق أو لدراجة أطفال؟ إليك دليل دراجتي  لمساعدتك في اختيار مقاس   الدراجة الهوائية أو الدراجة الهجينة أو الدراجة الجبلية التي يجب أن تركبها على الأرجح.


 أفضل طريقة لمعرفة الحجم مقاس الدراجة هي معرفة الطول الدراج حتى يتمكن من اختيار مقاس الدراجة او تجربتها شخصيا في معرض متجر دراجات م. لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا ، وربما تبحث عن دراجة للبيع على موقع  أو في مكان آخر عبر الإنترنت.

يمكننا في متجر  دراجتي  أن نساعدك في تحديد المقاس المناسب . يمكننا أيضًا مساعدتك في معرفة ارتفاع مقعدك وموضعه الأمثل ، وما إذا كان الوصول إلى المقود هو الأمثل للراحة والتحكم بالدراجة أم لا. في كثير من الأحيان ، يمكنك الدفع مقابل تركيب دراجة في متجر دراجات جيد حتى لو لم تشتري الدراجة هناك ، وغالبًا ما يكون الأمر يستحق المال لإعداد دراجتك المناسبة على النحو الأمثل إذا كنت تخطط لقضاء أكثر من ساعة في المرة الواحدة. ركوب الدراجة.

إختيار المقاس المناسب للدراجة الهوائية :


إذا كنت تنفق بالفعل أموالًا في متجر دراجات على أي حال ، أو تشتري إكسسوارات مثل خوذة أو أنابيب أو حقيبة دراجة أو ملابس ، فقد يكون من المناسب طلب إرشادات حول مقاس الدراجة حتى إذا لم تشتري دراجتك في هذا المتجر في النهاية. ولكن للدخول إلى متجر الدراجات والحصول على شخص يساعدك في معرفة حجم دراجتك والمغادرة دون أن تنوي شراء أي شيء هناك يسمى "صالة العرض". إنه غير عادل لمتجر الدراجات المحلي الخاص بك ويضيع وقت الموظفين بأجر.

 



حتى راكبي الدراجات المتمرسين قد يجدون صعوبة في اختيار إطار الحجم المناسب تمامًا ، لأن هندسة الدراجة يمكن أن تختلف اعتمادًا على تصميمها. يمكن أن يُحدث نوع الدراجة وطولك وأسلوب قيادتك فرقًا أيضًا.

أهم قياسات الجسم لتحديد الحجم الصحيح لإطار الدراجة هي طولك وخطك الداخلي. في حين أن هذين الرقمين وحدهما لا يضمنان أن الدراجة مناسبة تمامًا ، باستخدامهما ومخطط المقاسات ، يمكنك التخلص من الدراجات التي من الواضح أنها طويلة جدًا أو قصيرة جدًا بالنسبة لك.

لا شك أنك تعرف طولك بالفعل ، لكن القياس الداخلي الذي تحتاجه لتحجيم الدراجة ليس هو نفسه الذي تستخدمه عند شراء الجينز ، والذي سيكون أقصر بوصتين على الأقل من طول ساقك الداخلي الفعلي.

 

اهم القياسات التي يجب اخدها عند اختيار مقاس الدراجة :  

أهم قياسات الجسم لتحديد المقاس الصحيح لمقاس الدراجة هي طولك وخطك الداخلي. في حين أن هذين الرقمين وحدهما لا يضمنان أن الدراجة مناسبة تمامًا ، باستخدامهما ومخطط المقاسات ، يمكنك التخلص من الدراجات التي من الواضح أنها طويلة جدًا أو قصيرة جدًا بالنسبة لك.

لا شك أنك تعرف طولك بالفعل ، لكن القياس الداخلي الذي تحتاجه لتحجيم الدراجة ليس هو نفسه الذي تستخدمه عند شراء الجينز ، والذي سيكون أقصر بوصتين على الأقل من طول ساقك الداخلي الفعلي.

سيساعدك القياس الداخلي في الحصول على دراجة يمكنك الجلوس عليها بشكل مريح ، بينما سيساعدك قياس الارتفاع في الحصول على قياس يلائم أبعاد الجزء العلوي من جسمك.

 

دليل اختيار مقاس الدراجة المناسب :

 

مقاس الدراجة المناسب

 

بعد تضييق نطاق البحث حسب حجم الإطار ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت الدراجة مخصصة للنساء كما في الدراجة كريستال نسائية  أو للرجال. في حين قد يبدو الاثنان متشابهين في لمحة ، فإن تلك المصممة خصيصًا للسيدات لها هندسة تتلاءم بشكل أفضل مع أبعاد النساء ذات الطول الأقصر والجزء العلوي من الجسم.

 

اختيار مقاس الدراجةالمناسب

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا