موقع شراء دراجات هوائية

موقع شراء دراجات هوائية - دراجتي للدراجات الهوائية

الشراء عبر منصات الإنترنت

من الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من المواقع الإلكترونية و المنصات التي تتيح لك زيارتها بغرض الحصول على دراجة هوائية بل و المناسبة لك تحديدًا عبر توفير عدة خيارات من حيث الجنس و الطول و العمر كذلك بجانب العلامة التجارية الخاص  مصنع الدراجة الهوائية و بلد المنشأفي هذا الصدد، توجد العديد من المتاجر الإلكترونية المعنية ببيع و استيراد و توفير الدراجات الهوائية و كل ما تحتاجه من متطلبات و التي يتم الوصول إليها عبر شبكة الإنترنت، 
في هذه المنصة تحديدًا نجد أنواع كثيرة من أنواع الدراجات مثل دراجة اشبي Ashby، وغيرها من الدراجات الأخرى مثل كوزون   COZON و توتيم TOTEM و أبلاند UPLAND . لكن من الجدير بالذكر هنا هو أهمية معرفة كون اختيارك للموقع أو المنصة الإلكترونية هو المفتاح الأساسي في عملية الشراء كونه السبب الرئيسي في شراء ما  هو مناسب لك و للفئة العمرية وكذلك الجنسو لهذا السبب تحديدًا سنقوم بتعريفك على افضل منصة للبيع و استيراد الدراجات  الهوائية لعام ٢٠٢٣ على مستوى المملكة العربية السعودية وكذلك الشرق الأوسط، و التي ستقوم بدورها في تقديم كل 
احتياجاتك  من إكسسوارات الدراجات الهوائية وغيرها من اللوازم الأخرى.

نبذة عن المنصة

لا يخفى عنكم كون منصة دراجتي الموقع الأول في الترتيب لمتاجر بيع و عرض و استيراد الدراجات الهوائية بجميع أشكالها و علاماتها التجارية  لعام ٢٠٢٣ كونه يقدم الخدمة الأعلى كفاءة و جودة للمنتج مقابل أقل الأسعار لعملائهكما أن هذه المنصة تهدف لتوفير جميع أنواع الدراجات الهوائية بأعلى جودة و أقل سعر للجمهور على مستوى المملكة العربية السعودية و كذلك الشرق الأوسط مع ضمان جودة المنتج المقدم من قبل المنصة.

تم تأسيس منصة دراجتي عام ٢٠١٦ على أعلى مستوى لخدمة العملاء و ضمان جودة المحتوى المقدمو يعد كذلك متجرًا إلكترونيًّا من أكبر المتاجر السعودية الأصل في مجال الاستيراد و توفير الدراجات الهوائية بمختلف الأشكال و الأنواعكما يتعاقد هذا المتجر مع أكبر و أشهر الشركات المصنعة للدراجات المعروفة و المشهورة على حد سواء.


لكون الشمولية و الجودة عنوان هذا المتجر، تتعدد العلامات التجارية المقدمة من قبل منصة دراجتي Dirajiti لتناسب جميع الرغبات و الأجناس و الأعمار كذلكو من أهم العلامات التجارية المتاحة عبر المنصة:
  1. كوزون Cozon .
  2. أبلاند Upland.
  3. توتيم Totem.
  4. آشبي Ashpy.

خدماتنا

توفر هذه المنصة العديد من الخدمات و الأدوات المكملة للدراج لجعل تجربته أكثر متعة و سلاسة، وجعلها تجربة مليئة بالبهجة و الراحة غير قابلة للنسيان. و يتم ذلك عن طريق توفير جميع مكملات الدراج و مستلزمات الدراجة. حيث تنقسم هذه المستلزمات إلى قسمين رئيسيين:
أ- مستلزمات الدراج:
  1. حقائب دراجين.
  2. لثام للوجه مختلف الطول و السماكة.
  3. قفازات دراجين.
  4. ألبسة دراجين من بناطيل و سترات رياضية.

  1. خوذات دراجين بمتانة عالية و جودة أعلى.


ب- مستلزمات الدراجة:
  1. حقائب دراجات.
  2. أجراس.
  3. قطع غيارات للدراجة.
  4. قطع غيارات للسكوتر.
  5. أقفال عالية الجودة و الأمان و المتانة.
  6. حامل دراجة بالسيارة
  7. سكوتر درفت.
  8. اكسسوارات متنوعة.
  9. المنظفات.
  10. المنافيخ
  11. وطايات.
  12. إنارة خلفية.
  13. إنارة أمامية.
  14. عداد السرعة.



كما يتيح المتجر سياسات استرجاع و أمان معلوماتي للعملاء جميعًا بجانب توفير التوصيل للمنزل مع توصيل عبر مناديب محترفين و أمان لكل منتج يتم شحنه مع الضمانات المنصوص عليها بجانب الحفاظ على حق العميل في الخصوصية و كذلك الاسترجاع.

 

لماذا نتميز كذلك بحامل الدراجة بالسيارة؟


و هذا لكون حامل اغراض للسيارات مخصصة لحمل الدراجات الهوائية والعديد من الأغراض في الجزء الخلفي من السيارة
تستطيع ان تنقل جميع فئات الدراجات لاي مكان تريد السفر اليه، يناسب الرحلات الجماعية في أماكن بعيدة من مناطق السكن الأساسي خاصة عندما تكونوا مع العائلة او الأصدقاء وتحبون ان تأخذوا جولات خاصة بواسطة الدراجات الهوائية، إمكانية حمل هذه الدراجات متاحة عبر حامل أغراض للسيارات، احد اهم صناعات شركة بوزراك الرائدة في مجال صناعة الحوامل مقرها الأصلي تايوان، حرصت شركة بوزراك من استخدام معدن الحديد بعد ان تم اختباره جيدا لمعرفة الخصائص اللازمة المتمثلة في كل من الصلابة وقوة التحمل لأنه مصمم أساسا لحمل الأغراض، لذلك من المهم جدا ان تتحمل جميع ظروف القيادة القاسية مثل المطبات والحفر والطرق الغير مسفلتة بالإضافة الى العوائق الأخرى، كل هذا لضمان انتاج منتج تمتاز بالجودة العالية ليعيش لأطول فترة ممكنة ولابد من ان يتكيف الحامل مع الظروف الجوية المعروفة.

 

أمان الدراج غايتنا

و لأجل هذا السبب تم توفير قفازات و خوذ أكثر متانة لتضمن لك رحلة أكثر متعة و أمانًا، تتميز الخوذ التي يتم تقديمها عبر منصة دراجتي بمظهر انيق وجذاب ، حيث انها تأتي مجموعة الخوذ بعدة ألوان  تظهر بشكل أنيق و جميل و جذاب. كل هذه المواصفات بناءً على آراء عملاء موقع دراجتي المتخصص في بيع افضل واجود أنواع الدراجات الهوائية التي من الممكن ان تفكر في ان تمتلكها. كما انه يقوم بتوفير دراجات المخصصة للأطفال، ومن الأشياء الأخرى التي يوفرها لك موقع دراجتي هي الملحقات الإضافية مثل القفازات الرياضية الخاصة بالدراجين. و يسعى موقع دراجتي على توفير جميع منتجاتها من افضل الماركات العالمية، كما هو معروف بان الوظيفة الأساسية للخوذة هي انها تقيك من اشعة الشمس التي تتعرض له عندما تقود دراجتك الهوائية مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى على انفراد في رحلاتكم الاستكشافية داخل المدن او الطرق. و من ضمن الأهمية الأخرى التي توفرها الخوذة هي حمايتك
من أي صدمة تتعرض لها عندما تقود دراجتك الهوائية خاصة في الطرق التي تعرف بالطرق الوعرة او قد تتصادم بها مع السيارات في الطريق وغيرها من الأشياء الأخرى، الحماية تكون من خلال قدرة الخوذة على تحمل القوة الخارجية التي من المحتمل ان تتعرض له اذا كنت لا ترتدي الخوذة لانها مصممة بطريقة متقنة ومبطنة بقطعة داخلية ناعمة ولها قابلية امتصاص العرق مما يشعرك براحة دائمة مع طبيعة تهوية متوافرة في الخوذة.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعدد وسائط الدفع ميزة لدينا

نتميز دائمًا بتعدد وسائط الدفع على عبر منصة متجر دراجتي عكس الكثير من المنصات التجارية في يومنا هذا. فتقوم هذه المنصة التجارية بتوفير الدفع عبر:
  1. تابي Tabby.
  2. تمارا.
  3. مدى.
  4. ماستر كارد.
  5. آبل باي.
  6. فيزا.
كما يتيح لك المتجر الإلكتروني الدفع بالتقسيط كذلك كأحد المزايا الخاصة به.

اقتناء دراجة هوائية

تشمل لك هذه المنصة الدراجات الهوائية والكهربائية بمختلف أنواعها، مثل الدراجات الكهربائية، الدراجات الهجينة، ودراجات الطريق وغيرها، كما أنها توفر جميع ملحقات الدراجات الكهربائية وإكسسواراتها، مثل خوذ السلامة والأدوات اللازمة للصيانة والإصلاح.

يعد موقع دراجتي واحدًا من أفضل محلات بيع دراجات كهربائية عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. ويمثل وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يرغبون في شراء دراجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وخدمات ممتازة.
علاوة على ذلك، يمتاز موقع دراجتي بتوفير خدمة توصيل مجاني لجميع مناطق المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الضمان على جميع المنتجات المباعة وخدمة العملاء المميزة. يوفر متجر دراجتي Dirajity لك رحلة تسوق ممتعة و سهلة و يسيرة بجانب توفير الوقت و المال و الأمن السيبراني لجميع معلوماتك الشخصية بجانب توفير التوصيل لباب المنزل . كما توفر لك المنصة ذاتها الضمانات المختلفة اللازمة جميعها الخاصة بالمتجر و سياسات الاستبدال و الاسترجاع و كذلك سياسة الشحنلذلك، إذا كنت تريد الحصول على دراجة هوائية فمنصة دراجتي Dirajiti هي الحل الأمثل لكل اختيار هنا!
ضغطة زر فقط ستطلق العنان و الحرية لركوب الدراجة الهوائية في أي مكان و زمان.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا