ماهي أفضل انواع الدراجات الهوائية في السعودية 2023؟

دراجة توتيم خضراء
إن انواع الدراجات الهوائية في المملكة العربية السعودية كثيرة ومتنوعة، ذلك بسبب اختلاف الشركات المصنعة لها، فعندما تقرر شراء دراجة هوائية مناسبة لاحتياجاتك، تجد أنواع كثيرة وأشكال متنوعة، تجعلك غير قادراً على اختيار أفضلها، ولذلك، سنتحدث في هذه المقالة على أفضل انواع الدراجات الهوائية التي تتوفر على موقع دراجتي، الموقع الأول من نوعه لبيع الدراجات الهوائية في في السعودية. 

ما افضل انواع الدراجات في السعودية؟

يوجد أنواع كثيرة وماركات متنوعة من الدراجات الهوائية في المملكة العربية السعودية، إلا أن افضل انواع الدراجات الهوائية في السعودية ما يلي:

دراجة كوزون X3E 

دراجة كوزون X3E

تعد دراجة كوزون X3E من أفضل انواع الدراجات الهوائية الهجينة في المملكة العربية السعودية، فعندما تقود هذه الدراجة، تشعر بأنك تقود دراجة هوائية جبلية، ودراجة هوائية عادية في الوقت نفسه، لأن زودت بمكابح هيدروليكية عالية الجودة من شركة تكترو العالمية الغنية عن التعريف، تستطيع هذه الفرامل أن توقف الدراجة الهوائية، مهما كانت السرعة التي تسير بها.
كما أن إطاراتها المصنعة من مادة الألمنيوم خفيفة الوزن، وفرت راحة كبيرة أثناء قيادة الدراجة. فضلاً عن أنها زودت ب 8 سرعات عالية الأداء، لتوفير أقصى سرعة ممكنة وأفضل أداء ممكن لذلك تعد دراجة X3E من أفضل انواع الدراجات الهوائية في السعودية. يمكنك شراء واحدة من هنا

دراجة توتيم BMX 

دراجة توتيم BMX

دراجة توتيم BMX من أفضل انواع الدراجات الهوائية للسباق، التي تتوفر في المملكة العربية السعودية، لأن حجمها وهيكلها المتين المصنوع من مادة الألمنيوم (Aluminium) ، مُعد تماماً للسباقات التربية، حيث طرأ عليها تعديلات كثيرة لتصبح مناسبة للسباقات بمختلف أنواعها، كما أن عجلاتها صُممت بحيث تكون مناسبة للطرق الوعرة والصخرية.
فضلاً عن ذلك، تتميز دراجة توتيم BMX، بمقعد مريح يحقق للراكب تجربة قيادة ممتازة، ومزود بغطاء إسفنجي مرن يتحمل كل الظروف الجوية بمختلف أنواعها، بما فيها الأمطار والسخونة والبرودة وغيرها. ذلك لأن مادة الألمنيوم التي صُنعت منها الدراجة، تتفاعل مع الهواء فور تعرضها له، وتتشكل طبقة من أكسيد الألمنيوم، تحمي دراجة توتيم BMX من التآكل. لذلك تعد هذه الدراجة، من أفضل انواع الدراجات الهوائية للسباق. اشترِ واحدة من هذا الرابط. 

دراجة أطفال كوزون 

دراجة أطفال كوزون

صممت شركة كوزون الفرنسية دراجة هوائية مناسبة للأطفال بمقاسات مختلفة، وبعد تجربتها الوقوف على تفاصيلها، تبين أنها من أفضل انواع الدراجات الهوائية للأطفال، إذ أنها صنعت من مادة الألمنيوم التي تتميز بالمتانة والصلابة والوزن الخفيف، والتي تعتبر مقاومة للصدمات والحوادث التي من الممكن أن تحدث عند قيادة الدراجة الهوائية.
كما أنها زودت بثمانية سرعات من شركة شيمانو اليابانية الرائدة في مجال صناعة الدراجات الهوائية. تساعد هذه الدراجة الطفل على ممارسة الرياضة وتقوية العضلات ونمو سليم للجسم. فضلاً عن أنها مزودة بشوكة أمامية، تعمل على امتصاص الاهتزازات العنيفة وتخفيفها قدر الإمكان.
أما عن الفرامل، فهي من نوع ديسك بريك صنع شركة تكترو، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الفرامل في العالم. كل تلك الميزات السابقة، جعلت هذه الدراجة من أفضل انواع الدراجات الهوائية في السعودية. تستطيع شراء واحدة من هذا الرابط. 

دراجة أبلاند كاربون فايبر 

دراجة كاربون فايبر

هي دراجة هوائية جبلية من شركة أبلاند، وتمثل أحد أفضل انواع الدراجات الهوائية الجبلية. وهي تعد خيارًا مناسباً لكل من يريد أن يقوم بتمرين عضلات الجسم، خاصة العضلات الموجودة في الساقين والفخذين، كما أنها تساعد على تحث على زيادة كثافة العظام وتقوية المفاصل، وذلك بسبب طريقة تصميم مقعد الجلوس في دراجة أبلاند كاربون فايبر، أي أنها مفيدة بشكل عام لكل من يعاني من قلة المرونة في العضلات الناتجة عن تقدم العمر.
اعتمدت شركة أبلاند على مادة الكاربون فايبر في تصنيع دراجاتها، والتي تتألف من عدة ذرات كربون مجتمعة مع بعضها البعض في بلورات مجهرية، تشكل عند اجتماعها مع بعضها البعض قوة متينة.
علاوة على ذلك، تعمل مادة الكاربون فايبر بشكل فعال على امتصاص الصدمات التي تحدث عند قيادة الدراجة، مما جعلها من أفضل انواع الدراجات الهوائية الجبلية، المتوفرة في المملكة العربية السعودية. يمكنك الآن شراؤها من هنا

دراجة رود كوزون 

دراجة رود كوزون

تعد دراجة رود كوزون من أفضل انواع الدراجات الهوائية التي تستطيع قيادتها في المدينة، فهي ذات تصميم مميز ودقيق في كل تفاصيلها، ومن شدة التفاصيل الموجودة بها، تستطيع أن تميزها من مسافات بعيدة جداً.
كما أنك ستلاحظ أنه لا يوجد أسلاك خاصة بالفرامل أو السرعات، فهي مخفية تماماً داخل الدراجة. علاوة على ذلك، لزيادة المتانة والقوة والصلابة في الدراجة، تم تصنيعها من مادة الألمنيوم المميزة. وذلك للتخفيف قدر الإمكان من الصدمات والاهتزازات عند قيادة دراجة رود كوزون في الطرق الصعبة والوعرة. اشتر واحدة منها من هذا الرابط. 
في الختام، بعد أن تعرفنا على أفضل انواع الدراجات الهوائية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، يمكنك الآن أن تدخل إلى موقع دراجتي الإلكتروني، والتعرف على العروض والتخفيضات المستمرة التي يقدمها المتجر على الدراجات السابقة. 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا