افضل انواع السكوترات الكهربائية لعام 2020

السكوترات الكهربائية من افضل انواع السكوترات وذلك لانها تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها أفضل اختيار بالنسبة لاي شخص يحب ركوب السكوترات , يتمتع السكوتر الكهربائي بالسرعة الكبيرة بالنسبة لباقي الدراجات الكهربائية بالاضافة الى التصميم القوي والجذاب وسهولة القيادة في الطرقات المختلفة , واليوم سنعرض عليكم افضل انواع السكوترات الكهربائية .



السكوترات هي دراجات محسنة تم تطويرها من حيث التصميم وتزويدها بخاصية العمل بواسطة الطاقة الكهربية , تاتي السكوترات ببطاريات قوية جداً يتم شحنها عبر الطاقة الكهربائية , تقطع دراجات السكوتر مئات الامتار بكل سرعة وسهولة وتعتبر أفضل من الدراجات النارية من حيث العملية والاقتصاد .





انواع السكوتر الكهربائية :-
DIDO Electric Scooter 36V | سكوتر كهربائي للكبار دايدو كفرين

السعر:1,200.00 ريال



من أفضل أنواع السكوترات الكهربائية لكبار السن ومحبي السكوترات يتمتع بالكثير من المميزات كما يمكننا ملاحظة المظهر والتصميم الرائع الذي يتمتع به هذا السكوتر مناسب جداً للكبار ويتحمل أشد أنواع الضغوطات , يقطع السكوتر مسافات كبيرة جداً بكل أمان ويرجع ذلك الى البطارية القوية التي يتمتع بها سكوتر دايدو , يتم شحن السكوتر بواسطة الطاقة الكهربائية وبعد انتهاء الشحن يمكن الانطلاق به بكل أمان .



اسكوتر دايدو مصنوع من الالمونيوم الخفيف ذو الجودة العالية وهذا يكسب السكوتر السرعة وسهولة القيادة بالنسبة للكبار , ياتي بتصاميم عصرية وجميلة جداً هذا عوضاً أن الاجزاء الالكترونية التي تاتي مدمجه مع السكوتر , يتم التحكم وقيادة السكوتر بكل سهولة لايحتاج أي نوع من الاجتهاد فقط شغل المحرك وأبدأ القيادة بكل أمان .



مميزات اسكوتر دايدو :-


- تصميم رائع جداً وعصري ومناسب جداً للكبار يعمل بالطاقة الكهربائية ويغنيك عن بذل مجهود حركيي بجانب السعر الجيد .

- بطارية قوية جداً تاتي مع السكوتر عملية جداً يتم شحنها فقط وبعد ذلك يمكنك قضاء مشاويرك بكل أمان وعليها ضمان 3 شهور من الوكيل .

- محرك السكوتر عملي وقوي جداً ويتحمل أشد أنواع الضغوطات بالاضافة للهيكل القوي للسكوتر والذي يتحمل الاوزان الكبيرة .

- التحكم والاجزاء الالكترونية للسكوتر والمؤشرات والانارات الجميلة التي لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية .

- يتمتع السكوتر بسرعة كبيرة وتقطع مسافات كبيرة في فترة قصيرة جداً مناسبة لقضاء المشاوير الطويلة والاماكن البعيدة .



والكثير من المميزات الاخرى اكتشفها بنفسك , يوجد ضمان لمدة سنة كاملة للسكوتر على متجر دراجتي بالاضافة الى ضمان لمدة ثلاثة شهور على البطارية , السكوتر رائع جداً وعملي يغنيك أن أنواع الدراجات المختلفة الاخرى .

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا