أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين

أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين
أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين ومن ليس لديهم خبرة في الدراجات يقدمها لك دراجتي للدراجات الهوائية. حيث سنتعرف بشكل أدق على أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين وإمكانات كل نوع. لأن كل نوع بستخدم في أغراض مختلفة نظراً لاختلاف التقنيات الموجودة في كل دراجة هوائية للمبتدئين. لذا إذا كنت ترغب في شراء دراجة هوائية جديدة فإليك قائمة بأفضل وأسهل أنواع الدراجات الهوائية، فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين

أصبحت الدراجات الهوائية واحدة من أهم وسائل التنقل الموجودة في الوقت الحالي، جاء ذلك لاحتوائها على عدد كبير من الوسائل التكنولوجية الحديثة. لذلك نتعرف فيما يلي على مجموعة من أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين
التي يمكنك شراؤها من خلال متجر دراجتي بأسعار تنافسية:

دراجة هوائية رياضية للمبتدئين من  كوزون أر اكس ٤٠٠ 

واحدة من أفضل أنواع الدراجات الهوائية لك كمبتدئ حيث يوجد بها عدد كبير من المميزات التي تجعل السائق يحصل على تجربة هائلة. فهي تم تصنيعها من الالومنيوم، ولها تصميم رائع ومميز.
كما أن الدراجة تتميز بوجود الكثير من  المزايا من ضمنها القطع اليابانية المتمثلة في القيور من شركة شيمانو ، كما تم تزويدها بفرامل أمامية وخلفية دسك هيدروليك من شركة تكترو. كذلك الإطارات من شركة كندا   السائق لا يشعر بأي توتر أو قلق أثناء القيادة. بالإضافة إلى أن هذه الدراجة تصلح للمناطق المستوية او المرتفعة  لهذا يمكنك السير . يرجع ذلك إلى أن الإطارات تكون بعرض 28 إنش، مع وجود مقعد يتناسب للقيادة في هذه الطرق.
افضل دراجة للمبدئيين

 

 دراجة هوائية للمبتدئين من ابلاند ال أس ٣٩٠:

واحدة من أفضل أنواع الدراجات الهوائية التي يمكنك السير بها في مختلف الطرق والمتاحة على موقع دراجتيي بسعرمميز جداً.كما أن من أكثر ما يميز هذه الدراجة إنها تحتوي على فرامل القرص هيدروليك . كذلك تكون إطارات الدراجة تحتوي على نقشة ومعامل احتكاك على الارض .بالإضافة إلى أن من أهم مميزات الدراجة أن لها وزناً خفيفاً رغم متانتها وذلك يساهم بشكل كبير في التنقل بشكل أفضل، حيث إن يبلغ وزنها حوالي 13 كيلو جرام.

أيضاً تحتوي الدراجة على ناقل الحركة شيمانو تورني المكون من 24 سرعة.
افضل دراجة للمبدئيين

 دراجة توتيم سنقل سبيد أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين

التصميم الذي يتمتع بها الدراجة الهجينة ذات السرعة الواحدة اختير بعناية فائقة من قبل المصممين حيث عملوا على ان تتميز بالمتانة اللازمة لمجابهة الظروف البيئية المختلفة وتوصلوا على هذا التصميم بعد ان اجروا عدد من الدراسات المتعلقة بالدراجات  الهجينة ذات السرعة الواحدة، ليكون الغرض الأساسي من هذه الدراسات هي توفير تجربة  مستخدم فريدة ومثالية بالحد المطلوب، لتشمل استخدام السرعة الواحدة، لتكون اكثر مرونة وانسيابي في حركتها كما انها يمكنك ان تجري عليها العمليات الإصلاحية اذا ما طرأت عليها، وبهذا يكون اختيارك لهذه الدراجة تمثل الهدف الصائب والتي نوصي بها بشدة أن تقتنيها وتبدأ في استكشاف العالم مع أصدقائك والعائلة على حد سواء.

 

افضل دراجة هوائية للمبدئيين

 

دراجة كريستال نسائية من  توتيم أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين

هل أنتي مستعد للانتقال بمغامرات ركوب الدراجات إلى المستوى التالي؟ تعد  الخيار الأمثل لأولئك الجدد في ركوب الدراجات والذين يرغبون في استكشاف خياراتهم. تجمع هذه الدراجة بين الراحة المتمثلة في وضع الركوب القائم وراحة الإطار خفيف الوزن، مما يسهل المناورة على أي تضاريس. الإطار مصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن ومصمم بمركز ثقل منخفض، مما يجعله أكثر ثباتًا على الأسطح غير المستوية. يتميز التصميم الهجين بتعليق أمامي وخلفي، مما يوفر قيادة أكثر سلاسة حتى على الطرق الوعرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر مكونات Shimano أداءً عالي الجودة في التبديل والكبح من أجل قيادة موثوقة. علاوة على ذلك، تسمح لك المرتبة  القابلة للتعديل بتخصيص وضع الركوب الخاص بك للعثور على أفضل ما يناسبك. سواء كنت راكب دراجة مبتدئًا أو متمرسًا، فمن المؤكد أن  ستجعل مغامرتك أكثر إمتاعًا! تعتبر  الدراجة  المثالية للمبتدئين. إنها خفيفة الوزن وسهلة المناورة وتوفر قيادة سلسة. تم تصميم الإطار الهجين للركوب على الطرق الوعرة هل تبحث عن الدراجة المثالية لتبدأ بها؟ لا تنظر أبعد من ذلك. هذه الدراجة مثالية لراكبي الدراجات المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء. تتميز بإطار من الألومنيوم خفيف الوزن ومكونات و توفر قيادة سلسة. يجعل المقعد المريح تسمح التروس السبعة للركاب بضبط سرعتهم حسب التضاريس. بالإضافة إلى ذلك، توفر الإطارات الهجينة ثباتًا ممتازًا على الطرق المعبدة والممرات الجبلية. بفضل تصميمها الأنيق وألوانها الجذابة، من المؤكد أن الدراجة الهجينة الكريستالية ستلفت الأنظار أينما ذهبت. فهيا، انتقل بتجربة ركوب كريستال

 

افضل دراجة هجين للمبدئيين

 

 

دراجة رياضية من  كوزون أكس ٢ للمبتدئين :

 

تعتبر الدراجة الرياضية  دراجة اكس ٢ اس  رائعة للدخول في ركوب الدراجات والحفاظ على لياقتك. توفر قيادة سهلة ومريحة بفضل هيكلها خفيف الوزن من الألومنيوم ومقعدها الكبير القابل للتعديل. تجعل تروس شيمانو ذات 21 سرعة للدراجة من السهل الإسراع والإبطاء، بينما توفر حواف السبائك مزدوجة الجدار قيادة سلسة. تعمل شوكة التعليق الأمامي ونظام امتصاص الصدمات في التعليق الخلفي على إبقائك متحكمًا في الأراضي الوعرة. بفضل تصميمها العصري الأنيق وبنيتها المتينة، من المؤكد أن دراجة Cozon X2 الرياضية للمبتدئين ستحقق نجاحًا كبيرًا مع راكبي الدراجات المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء!

 

دراجة هوائية

الأسئلة الشائعة حول أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين

ما هي العوامل التي يتم على أساسها اختيار الدراجة الهوائية؟

  • في البداية سيكون عليك اختيار نوع الدراجة التي تحتاجها والسبب سواء للترفيه أو للتنقل أو السباق.
  • كما أن يكون عليك اختيار المقاس المناسب لجسمك.
  • بالإضافة إلى تحديد المواصفات التي تحتاج لها في نوع الدراجة الذي قمت باختياره.

ما هو مقاس الدراجة الهوائية للكبار؟

يأتي جدول مقاسات الدراجات الهوائية للكبار كالآتي:
مقاسات الدراجات الهوائية للكبار
 

هل يساعد ركوب الدراجة الهوائية في عملية فقدان الوزن؟

الإجابة نعم، فأي كان نوع الدراجة فهي سوف تساعدك كثيراً في فقدان الوزن عند المواظبة على القيادة بشكل يومي.
بهذا نكون تعرفنا على عدد من أفضل أنواع الدراجات الهوائية للمبتدئين حيث يمكنك الاختيار من هذه المجموعة. كما تعرفنا على جدول مقاسات الدراجات الذي يساعدك كثيراً في اختيار المقاس المناسب لك.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا