ما هي أشهر ماركة دراجات هوائية ؟

ما هي أشهر ماركة دراجات هوائية ؟ - دراجتي للدراجات الهوائية

ما هي أشهر ماركة دراجات هوائية ؟

تعد علامة كوزون من أشهر العلامات التجارية المعنية بالدراجات الهوائية، كما تعد من أفضل العلامات التجارية في الدراجات الهوائية كذلك على مستوى العالم أجمع. حيث تقوم شركة علامة كوزون Cozon بتوفير جميع الدراجات الاحترافية المتناهية الدقة من حيث التصميم الهندسي و الفني و الخارجي بشكل جذاب و متقن لدرجة الاحتراف، فقد تم تصميمها في فرنسا و لكن يتم تجميع قطعها من الصين.

شركة كوزون عن كثب

تعتمد هذه الشركة في قمة المهام والأولويات على عدة أعلام و رؤى و ذلك بصدد تحقيق تلك الأهداف وكذلك المشي على خطة دقيقة مسبقة التخطيط و الرسم. من الجدير بالذكر كون هذه النقاط أساس النجاح إذا تم تطبيقها بشكل دقيق كما تفعل هذه الشركة، الإيمان بالنجاح و القيام بعد التخطيط بالتطبيق الفعلي و الميداني، مواجهة التحدي بشجاعة، و في النهاية يأتي دور لاعب الأساس و هو التركيز الدقيق و عدم الشتات.

أنواع دراجات كوزون الهوائية

١- دراجة هوائية هجين كوزون:

تتعدد الأحجام في هذه الدراجة، كما تتمتع بهيكل و جنط من الألومنيوم الخفيف و شوكة من الكاربون و وصلة مقود من شركة FAS الإيطالية و فرامل يد هيدروليكية من شركة تكترو لكون الأداء المتميز يتطلب إلى أداء كبح ممتاز، تم تصميم الفرامل بشكل قرصي لتمنح الدراج أفضل أداء. كما تتحلى هذه الدراجة بمغيرات سرعة و كفرات متميزة بأداء رياضي احترافي يعطيها ثباتًا على الطرقات.

 

٢- دراجة هوائية رود ” طريق ” كوزون:

نرى أنها تأتي في حجمين فقط على عكس النوع الهجين من كوزون. و كالعادة تتفوق الشركة في تصميم هيكل و شوكة هذا النوع من الدراجات الهوائية المصنوع من الألومنيوم الخفيف و أسلاك مخفية و كذلك لحام مخفي تمامًا. كما تتمتع هذه الدراجة بثمان سرعات مختلفة و فرامل دسك تكترو. أما عن المرتبة الخاصة بالمقعد فهي طبية وآمنة لأنها من فئة المراتب الجل. عندما تكون الروح المعنوية منخفضة. تذكر دائمًا و خصوصًا عندما يصبح العمل رتيبًا ، ما عليك سوى ركوب دراجة كوزون كلاريس خفيفة وسريعة و مصممة لأداء احترافي كامل لأنك تستحق الأفضل… دراجتي Dirajiti تقدم لك المتعة و الإثارة.

٣- دراجة رياضية من كوزون:

متعددة الأحجام، بهيكل خفيف من الألومنيوم و شوكة كربونية. كما أن الجنط من الألومنيوم و فرامل هيدروليكية قرصية الشكل من شركة تكترو. و كذلك مغيرات للسرعة و سلسلة من الجنزير من شركة KMC و مرتبة جل طبية تضمن لك الثبات و سلامة العمود الفقري عند السير في طرق متعرجة و وعرة غير مستوية أو غير ممهدة. مع تقنية تغليف الجدران الجانبية CST و أداء كفرات مميز لنمط رياضي محترف و يعطي الثبات على الطرقات.

 

٤- دراجة كوزون مقاس ٢٤ انش ازرق:

دراجة كوزون  تعتبر أحد أهم الخيارات الأساسية للسفر و الترفيه للأطفال بفضل التصميم المميز وتقنيات الحد من الضجيج، حيث تم تدعيم الدراجة بإطارات كيندا التي ترتقي  بمعايير القيادة المريحة والهادئة، فيما توفر الميزات الديناميكية وتقنيات الغلاف الجانبي أعلى مستويات الأمان و الراحة. و هي الدراجة الأقل تكلفة في مجموعتنا و تمثل الخيار المثالي للأطفال و تتناسب مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 11-15  سنوات كما أنها مزودة بإطارات متينة  تساعد الأطفال على التوازن حتى تتضمن سلامتهم و تساعدهم على التعلم.

 

٥- دراجة هوائية جبلية كوزن ليرين Cozon Lirin:

مزودة بمساعدات  تمتص الصدمات القوية و المزعجة بحيث تكون رحلتك سلسة و مستقرة وسريعة في آن واحد. كما نحرص دائما على حصولك تجربة استثنائية في ركوب الدراجات. تم تصميم كوزون لايرن  للحصول على أفضل وزن و جودة في الركوب. كوزون ليرن هي الخيار الافضل لتخفيف الأوزان و أداء تمارين اللياقة و المهام البعيدة لأنك تستحق الأفضل… فمنصة دراجتي تقدم لك المتعة و الاثارة هنا.

 

٦- دراجة هوائية هجين Amelia:

دراجة المدينة من كوزون و الجديدة كليا. صممت هذه الدراجة خصيصًا للنساء بدءًا من الهيكل العام إلى مبدلات السرعة من شركة شيمانو مع مقعد دراجة مريح يحقق لكِ تجربة قيادة ممتازة و أمانًا أكثر.

٧- دراجة هوائية نسائية X2S:

تتميز دراجة أكس 2 أس بالتصميم الممتاز المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن و تتميز كذلك بالمحركات يابانية كما تم تزويدها بمساعد أمامي يمتص اهتزازات الطريق بالإضافة إلى إطارات جاهزة و مكابح قرصية هيدروليكية لإيقاف الدراجة في كل  الظروف. كل ذلك يجعلها الخيار المثالي للمبتدئين ممن يرغبون في اقتناء دراجة هجينة مناسبة  لشوارع المدينة و البحث عن متعة ركوب الدراجات.

٨- دراجة هوائية رود رياضية كوزن داكس:

بهيكل من الألومنيوم الخفيف مع أسلاك و لحام مخفيين. عندما تكون الروح المعنوية منخفضة ، و عندما يصبح العمل رتيبًا ، ما عليك سوى ركوب دراجة كارو  105 و الخروج في جولة على الطريق دون التفكير في أي شيء  خفيفة وسريعة و مصممة لأداء احترافي.

٩- دراجة هوائية رود رياضية كوزن داكس تياقرا:

مع هيكل مصمم باحترافية و مقعد مريح، و كذلك تعدد الأحجام. تعد دراجة كوزون داكس تياقرا  هي البوابة المثالية لمحبي الركوب على الطرق المريحة. إنها مستقرة و خفيفة و سهلة و مخصصة وممتعة في القيادة، كل ذلك يجعلها الخيار المثالي لأي شخص يبحث عن دراجة لقطع أكبر و أطول المسافات.

١٠- دراجة هوائية للسفر الطويل كوزن لانسر:

لانسر هي ببساطة القيادة السلسة و السريعة . يحتوي الإطار العريض خفيف الوزن على السرعة و التحمل في نفس الوقت و مزود بنظام دفع شيمانو، و مكابح قرصية يمكنها التوقف في كل الظروف بحيث يمكنك التعامل مع الرحلات بكل احترافية و سلاسة.

اقتني واحدة بأفضل الأسعار

يوفر متجر دراجتي Dirajity لك رحلة تسوق ممتعة و سهلة و يسيرة بجانب توفير الوقت و المال و الأمتن السيبراني لجميع معلوماتك الشخصية بجانب توفير التوصيل لباب المنزل . كما توفر لك المنصة ذاتها الضمانات المختلفة اللازمة جميعها الخاصة بالمنتج و سياسات الاستبدال و الاسترجاع و كذلك سياسة الشحن. لذلك، إذا كنت تريد الحصول على دراجة هوائية فمنصة دراجتي Dirajity هي الحل الأمثل لكل اختيار هنا!


ضغطة زر فقط ستطلق العنان و الحرية لركوب الدراجة الهوائية في أي مكان و زمان.

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published