دراجة هوائية اقساط تابي و تمارا تعرف عليها

دراجة هوائية اقساط تابي و تمارا تعرف عليها - دراجتي للدراجات الهوائية

دراجة هوائية اقساط

هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون باقتناء دراجة هوائية، ولكن تكمن المشكلة في أولئك المحبين لاقتناء الدراجة الهوائيّة والذين لا يستطيعون دفع ثمنها كاش، ولكن مع وجود متجر دراجتي ليس هناك أي مشكلة، وإمكانية تقسيط هذه الدراجات الهوائية أصبح متاحًا وسهلاً للغاية، فبإمكانك الآن تقسيط تقسيط دراجتك الهوائية مهما كان نوعها وشكلها على دفعات ميسرة، وذلك لأن بسبب الشراكة بين متجر دراجي وتطبيق تابي وتمارا، وهذين لتطبيقين مخصصان لتقسيط الدراجات الهوائية من خلال متجر دراجتي، وهذا كله بدون فرض أي رسوم إضافية ّإذا تم تسديد المبلغ المترتب على الشخص بدون تأخير، فما هو متجر تابي وتمار؟ وكيف يتم تقسيط الدراجات الهوائية عن طريق هذين التطبيقين؟ هذا سوف نتعرف عليه من خلال المقال الآتي في موقع دراجتي خلال السطور القادمة.


كيفية شراء دراجة هوائية أقساط من متجر دراجتي؟


يمكن لأي شخص شراء دراجته الهوائية من خلال متجر دراجتي، وذلك بعد الشراكة بين المتجر وتطبيقي تابي وتمارا، وهما تطبيقان مخصصان للشراء الآن والتقسيط فما بعد، حيث يمكنك الحصول على دراجتك الهوائية بكل سهولة ويُسر، حيث يتم تقديم أحسن تجربة للعميل، حيث يتم توزيع قيمة الدراجة الهوائية على 4 أقساط شهرية، وبدون أي رسوم إضافيّة وحتى بدون أي فوائد إذا كان هناك التزام من العميل بالدفع متى اُستحق موعد القسط، ولكن إذا حصل هناك تأخير من لشخص بدفع أقساط دراجته الهوائية؛ فإنه سيترتب عليه رسوم إضافية، ودفع ما يقارب 15 ريال سعودي عن كل يوم تأخير في السداد.

 


ما هو موقع تابي وتمارا لتقسيط الدراجات الهوائية؟


تابي وتمارا هما: تطبيقان يرتبطان بشراكة مع متجر دراجتي، حيث يمكّن هذين التطبيقين الأشخاص الراغبين بشراء دراجة هوائية بالأقساط من تحقيق حلمهم، ويقوم مبدأ هذين التطبيقين على تقسيط المشتريات على أربع دفعات شهرية وبدون أي فوائد إضافية، وبدون أي رسوم، حيث يقوم التطبيقان على مبدأ الدفع في الوقت الحالي، والسداد فيما بعد، وهذا سيوفر المرونة والسهولة في التعامل مع العميل، كذلك هي طريقة لتوفير الجهد والمال، وتسديد الأقساط المترتبة بدون أي عناء، فما عليك سوى الدخول إلى التطبيق وتسديد ما يترتب عليك من أقساط، لذا يعد تطبيقيّ تاب وتمارا من أفضل التطيقات للأشخاص الذين يبحثون عن السرعة والمرونة عند تسديد مشترياتهم.

 

دراجة هوائية اقساط تابي

شاهد أيضًادراجة هوائية ابلاند هجين


ما هي مميزات تطبيقي تابي وتمارا لتقسيط الدراجات الهوائيّة؟


• الحصول على دراجتك الهوائية في الوقت الحالي، والدفع فيما بعد، حيث يمكن للعميل شراء دراجته عبر تطبيقي تابي وتمارا والحصول عليها فورًا، بالمقابل سيقوم بتسديد قيمة دراجته على 4 دفعات لاحقة بدون ي ضرائب إضافية.
• الحصول على دراجة هوائية بدون فوائد أو رسوم إضافية، حيث لن يتم إضافة أي رسوم أو فوائد إضافية على العميل في حال قام بتسديد قيمة قسطه الشهري بدون تأخير.
• اختر طريقة الدفع التي تناسبك، حيث يمكن للعميل اختيار طريقة الدفع التي تناسبه، فيمكن الدفع عبر البطاقة الإئتمانية، أو حتى البطاقة البنكيّة، وستحصل على الموافقة الفورية.
• سيتم تنبيه المُشتري وتذكيره بالدفعات المتبقية عليه من قيمة دراجته الهوائية والتي تم شرائها بالأقساط، وهذا سيكون مجانًا وبدون فرض أي رسوم أو وفائد على هذه الخدمة المميزة.
• توفير الوقت والجهد، فعند اختيارك لتطبيقي تابي أو تمارا لتقسيط قيمة دراجتك الهوائية من خلالهما، فلن تحتاج إلى الذهاب إلى البنك أو الصراف أو أي مكان آخر لتسديد ما عليك، فما عليك سوى الدخول إلى التطبيق، والقيام بتسديد قيمة دراجتك بدون أي عناء، وبدون الحاجة إلى مغادرة منزلك أو عملك.


ما هي أنواع الدراجات التي يمكن تقسيطها من خلال متجر دراجتي؟


هناك عدد كبير من أنواع الدراجات الهوائة التي يمكن للشخص تقسيطها من خلال متجر دراجتي عن طريق تطبيقي تابي وتمارا، وأهم أنواع هذه الدراجات هي:
• الدراجات الهجين، ومنها دراجة RX400 الهجينة والتي تمتاز بعدد من الصفات وهي: هيكلها المصنوع من الألمنيوم، ولونها الرصاصي، وجنطاتها من ماركة كوزون وغيرها العديد من المزايا.
• الدراجات الجبلية، وهي دراجات مخصصة للأماكن الغير مهيئة، والجبال، والأماكن التي يصعب الوصول إليها، ومثال عليها: دراجة هوائية جبلية كوزون ليرين COZON LIRIN.
• دراجة هوائة رود، حيث إن هذا النوع من الدراجات مخصص للسير على الطرقات الممهدة، وحتى الطرقات الضيّقة في الحواري والمدن، ومن أبرز الأثملة على هذا النوع هو: دراجة رود كاربون، كذلك دراجة رود كوزون الشهيرة.
• دراجات هوائية للأطفال، حيث إن هناك عدد كبير من دراجات الأطفال الهوائية، والتي تتناسب مع احتياجات الشخص وظروفه، ومن أبرز أنواعها: دراجة هوائية من توتيم BMX، ودراجة الأطفال الهوائية المتعددة القياسات، كذلك دراجة التوازن للأطفال من توتيم نمرة 12 إنش.
• الدراجات الهوائية الكهربائية، حيث فتح متجر دراجاتي باب التقسيط لهذه الدراجات، ويمكن الحصول على أنواع محتلفة من الدراجات الهوائية الكهربائية ومنها: دراجة كوزون الكهربائية Electric Cozon bike power.
• دراجة هوائية عائلية، حيث إن هذا النوع من الدراجات مخصص لأفراد العائلة كلها، فمنها ما يحتوي على مقعدين، ومنها ما يحتوي على أربعة مقاعد، وتمتاز هذه الدراجة بالمتانة والقوة التي تمكّنها من حمل الأوزان حتى الثقيلة منها.
• الدراجات الهوائية النسائية، حيث تم تخصيص عدّة أنواع من الدراجات للنساء، لتتناسب مع احتياجاتهن وظروفهن المعيشية، ومن أبرز هذه الأنةاه هي: دراجة هوائية نسائية crystal، ودراجة هوائية هجين Amelia وغيرها العديد من أنواع الدراجات الأخرى.


الأسئلة الشائعة والمتكررة


كيف يمكنني الحصول على دراجة هوائية أقساط؟


يمكن لأي شخص الحصول على دراجته الهوائية من متجر دراجتي الشهير والذي يبيع الدراجات الهوائية بالتقسيط من خلال شراكته مع تطبيقي تابي وتمارا، ويعد هذين التطبيقين من فضل وأحسن طرق التقسيط للمرونة والسرعة التي يوفرانها للعميل.


كيف يتم تقسيط الدراجات الهوائية من خلال تطبيق تمارا؟
تمارا هو أحد أهم التطبيقات التي تهتم بتوفير خدمة التقسيط المريح لعملائها، حيث يتم التقسيط من خلال تمارا عن طريق تقسيم قيمة الدراجة الهوائية على ثلاثة دفعات ميسرة، وبدون فرض أي رسوم أو فوائد إضافية، وما عليك إذا كنت ترغب بتقسيط دراجتك سوى التوجه إلى الموقع الإلكتروني لموقع دراجتي، ثم اختيارالدراجة التي تناسب أعمالك واحتياجاتك، ومن ثم البدء بالتقسيط المريح للمبلغ على دفعات متتالية، ويكون الدفع عبر التطبيق المخصص داخل موقع تمارا.


ما هي المميزات التي يوفرها متجر دراجتي لعملائه؟
• سياسة الإسترجاع والاستبدال، حيث يوفر المتجر لعملائة إمكانية استبدال دراجته خلال يومين من شرائها، كذلك يوفر لهم سياسة الإسترجاع والتي تقوم على إمكانية العميل استبدال دراجته الهوائية بعد يومين من شرائه لها.
• سياسة الضمان، حيث يضمن المتجر للمشتري خلو دراجته الهوائية من أي عيوب فنية أو تقنية، وينقسم الضمان إلى ضمان مدى الحياة ومنه: ضمان الهيكل الرئيسي، وضمان الهيكل والشوكة، وضمان سنتين ويكون على المساعدات، والجنطات، والطلاء، والملصقات، وجميع قطع نقل الحركة.
• سياسة الشحن، حيث يضمن متجر دراجتي للعميل شحن دراجته الهوائية، وتوصيلها إلى باب المنزل أو العمل، مع وجود عروض نهاية السنة على خدمة التوصيل، فيتم توفير خدمة التوصيل المجانية للعملاء بمناسبة نهاية العام

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published