كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال والفرق بين سكوتر درفت 36 و48؟

كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال والفرق بين سكوتر درفت 36 و48؟ - دراجتي للدراجات الهوائية

كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال؟ فالأطفال يحبون السكوتر الكهربائي ويجدون فيه متعة خاصة لذلك يحرص الآباء على اقتناء سكوتر كهربائي لأبنائهم للترفيه. كما يمكن للطفل أن يهذب للمدرسة بالسكوتر الكهربائي خاصةً أنه قابل للطي وبالتالي يمكنه وضعه أسفل الديسك في الفصل أو بجانبه. فهو يوفر للأبناء المرح والسعادة مع أصدقائهم سواء في الشارع أو النادي.

كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال؟

هناك أنواع كثيرة من السكوترات الكهربائية الخاصة بالأطفال في الأسواق ولكن عليك أن تختار السكوتر عبر عدة معايير. وهذا لكي توفر قدر عالي من الأمان للأطفال. والسكوتر الكهربائي أكثر متعة من الدراجة الهوائية لأنه يتطلب مجهود أقل.

بما أن الأطفال يحبون الحرية ويكرهون التقييد ويبحثون عن طرق مختلفة للحرية والمرح والترفيه عن أنفسهم وتجديد طاقتهم... إليك المعايير التي تساعدك على أن تختار السكوتر الكهربائي بحيث يكون إمكانياته عالية واستخدامه مريح كالتالي:

السرعة المنخفضة

عندما يتعلق الأمر بسكوتر كهربائي خاص بالأطفال فعليك أن تبتعد عن السرعات العالية لأنهم ما زالوا صغارًا وغير مؤهلين للسير بهذه السرعات العالية التي تجعلهم في خطر. وعند شراءك للسكوتر اسأل نفسك سؤالاً واحدًا هل يمكن لطفلي أن يقود سكوتر بهذه السرعة العالية؟

الحجم الصغير والوزن الخفيف

تأكد من أن مسكة المقود مريحة لطفلك؛ وذلك من خلال أن يكون المقبض أصغر من معصم الطفل. هذا بالإضافة إلى أن يلزم أن يكون وزن السكوتر خفيف حتى يستطيع الطفل التحرك به بسهولة وحمله بسهولة أيضًا في أي مكان يريد استخدام السكوتر فيه.

عمر الطفل

عليك أن تضع في اعتبارك عمر طفلك عن شراء السكوتر الكهربائي. فهناك العديد من السكوترات الموجودة في الأسواق والتي تختلف إمكانياتها حسب عمر الطفل وإلى أي مدى هو متمرس في قيادة السكوتر الكهربائي.

مادة الصنع

هناك سكوترات مصنوعة من البلاستيك وأنواع أخرى مصنوعة من المعدن، كما أن هناك أنواع تجمع بين البلاستيك والمعدن. إذا كان الطفل أقل من ثلاث سنوات فيمكنك أن تشتري له سكوتر مصنوع من البلاستيك لأنه لا يتحمل الأوزان الثقيلة. أما إذا كان الطفل أزيد من ثلاث سنوات فالمناسب له السكوتر المصنوع من المعدن.

عدد العجلات

هناك سكوترات بعجلتين فقط، وهناك بثلاث عجلات، وهناك بأربع عجلات. فإذا كان الطفل صغير أو مبتدئ في قيادة السكوتر فهو يحتاج إلى سكوتر يوفر له أمان وتوازن وبالتالي السكوتر بثلاث عجلات أو أربعة مناسب له.

أما إذا كان عمره ليس بصغير وأكثر توازنًا وتحكمًا ولم تكن هذه التجربة الأولى له في قيادة السكوترات؛ فيناسبه السكوتر بعجلتين.

التوازن والأمان

يمكنك أن تتأكد من إمكانية توفير السكوتر للتوازن لطفلك من خلال أن يكون السطح عريض. أما بالنسبة للأمان فلابد أن يكون سطح السكوتر به بعض الاحتكاك حتى لا ينزلق الطفل من على السكوتر.

اختيار الإطارات المناسبة

بما أن الأمر يتعلق بسكوتر خاص بطفل فعليك أن تبتعد تمامًا عن السكوترات ذو العجلات كبيرة الحجم لأنها بذلك تجعل وزن السكوتر ثقيل ويصعب على الطفل استخدامه والتنقل به. وعلى النقيض أيضًا إذا كان حجم العجلات صغير فهذا يعني أن ليس لديها شحن جيد. لذلك عليك أن تستخدم تقديرك هل حجم العجلات مناسبة لقيادة طفل أم لا.

نظام الكبح

تأكد من أن نظام الكبح يعمل بشكل ممتاز حتى تضمن الحماية لطفلك. أي تأكد أن الفرامل تعمل بفاعلية وبسرعة بمجرد ما يضغط عليها الطفل ليوقف السكوتر إذا رأى أمامه شيء يمكن أن يصطدم به، أي يتمكن من تهدئة السرعة.

مقاومة الماء

تأكد من أن السكوتر الذي ستشتريه مقاوم للماء لأن الطفل قد يعرض السكوتر أثناء مغامراته ولعبه إلى الماء. فالسكوترات غير المهيئة للتعامل مع الماء تتعطل وتحتاج لصيانة.

اقرأ أيضًا: ما الفرق بين سكوتر درفت 36 و 48؟

سكوتر كهربائي للأطفال رخيص

سكوتر درفت 36 فولت | دراجتي - للدراجات الهوائية | افضل سكوتر درفت متوفر  للدراجة الهوائية – دراجتي للدراجات الهوائية

بما أنك تبحث عن أفضل سكوتر كهربائي للأطفال فنرشح لك سكوتر درفت الذي يتوافر فيه كل معايير اختيار السكوتر الكهربائي الجيد للطفل. إليك مواصفات وإمكانيات السكوتر:

  • أولاً يبلغ سعر سكوتر كهربائي بكرسي درفت للأطفال 298 ريال سعودي.
  • يأتي السكوتر بثلاث عجلات لتوفير الأمان لطفلك.
  • يتوافر السكوتر بلونين هما الأبيض والأسود.
  • ألوان السكوتر جميلة جدًا.
  • نوع بطارية: سكوتر درفت الليثيوم ايون، وهو من أفضل أنواع البطاريات.
  • وحدة البطارية: تأتي البطارية بقوة 36 فولت.
  • أما بالنسبة للمحرك: فيأتي بقوة 250 واط.
  • فرامل السكوتر: مزدوجة وهذا يجعل الطفل يتحكم في السكوتر بشكل أفضل ويوفر له أمان أكثر.
  • نظام الإطارات: إطارات السكوتر معدة بطريقة توفر امتصاص عالي للصدمات وتحمي الطفل من الانزلاق.
  • نظام الإنارات: يأتي السكوتر بإضاءة LED بالإضافة إلى بوق.
  • زمن شحن البطارية: تحتاج إلى 5 ساعات حتى يتم شحنها بشكل كامل.
  • أقصى حمولة لسكوتر درفت من Rock baby: 55 كيلو جرام وليس أكثر من ذلك.
  • أقصى مسافة يقطعها السكوتر: 10 كيلو متر في الساعة، وهذا يتوقف على عاملين الوزن والسرعة المحددة.

يهمك أيضًا: هل السكوتر الكهربائي عملي؟

مواصفات سكوتر درفت للأطفال

دراجتي للدراجات الهوائية | أفضل متجر دراجات هوائية في السعودية

إذا كنت تبحث عن سكوتر كهربائي بكرسي للاطفال فنرشح لك سكوتر درفت 36 الذي يتضمن كرسي يناسب أطوال وأحكام الأطفال ويمكن تقريبه أو إبعاده عن المقود حسب طول الطفل، هذا بالإضافة إلى أنه يسير بثلاث عجلات لضمان التوازن والأمان للطفل:
  • يناسب السكوتر جميع الأطفال الذين لم يتعدى وزنهم 55 كيلو جرام.
  • الخامات المستخدمة في صناعته تجعل مظهره رياضي للغاية.
  • السكوتر ثابت جدًا ويوفر لطفلك الأمان والسهولة في القيادة سواء على الطرق الممهدة أو غير الممهدة.
  • يتوفر بالسكوتر شاشة صغيرة LCD توفر بعض البيانات مثل السرعة المستخدمة، الوقت، المسافة المقطوعة، عدد المرات التي توقفت فيها، الجهد المبذول.
  • يأتي السكوتر بارتفاع عن الأرض بحيث يضمن للطفل الأمان أثناء المناورات خاصةً المناورات عالية السرعة.
  • مقابض السكوتر مريحة جدًا ومناسبة لحجم يد الطفل وبالتالي يتحكم في السكوتر بشكل ممتاز.
  • السكوتر مزود بمصابيح ليد لتضفي جو من المرح والبهجة للأطفال أثناء قيادة السكوتر.
  • يأتي السكوتر بعجلات دوارة مائلة لحركات الانجراف، كما توفر دوران سلس للغاية.
  • يتميز سكوتر درفت من شركة روك بيبي باللون الزهري الجميل الذي ينال إعجاب الطفل.

أفضل موقع لبيع سكوتر كهربائي للاطفال

أفضل موقع هو متجر دراجتي الشهير في المملكة العربية السعودية وذلك بشهادة كل من تعامل معهم. فالمتجر يقدم سكوترات وملحقاتها بأسعار ممتازة جدًا وبخصومات كل فترة لذلك ننصحك أن تتابعه أول بأول. ليس ذلك فقط ولكنه يقدم عروض على الدراجات الهوائية بأنواعها الثلاثة والدراجات الخاصة بالسيدات والأطفال.

ليس ذلك فقط ولكنه يتيح لك التقسيط على عدة دفعات يتم الاتفاق عليها وبدون فوائد بحيث تتملك سكوترك أو دراجتك بسرعة. علاوة على أنه يوفر عدة وسائل دفع مختلفة مثل تابي وتمارا ومدى وفيزا... وغيرها من طرق الدفع الأخرى بحيث تختار منها ما يناسبك.

يهمك أيضًا: ما هي افضل انواع السكوتر؟

الأسئلة الشائعة حول كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال

يسأل الآباء الراغبين في شراء سكوتر كهربائي لأطفالهم بالأسئلة التالية:

كم سعر ارخص سكوتر كهربائي؟

أرخص سكوتر كهربائي في المملكة العربية السعودية بجانب إمكانيات عالية هو سكوتر درافت للأطفال، وسعره 298 ريال سعودي.

كم سعر السكوتر الصغير؟

سعر السكوتر الصغير الكهربائي بإمكانيات ممتازة من متجر دراجتي 298 ريال سعودي.

ازاي اجيب سكوتر قسط؟

يمكنك أن تطلب سكوتر بالقسط من متجر دراجتي بحيث تدفع كل شهر الدفعات التي يتم الاتفاق عليها بينك وبين المتجر وبدون أي فوائد.

جاوبنا على سؤال كم سعر سكوتر كهربائي للاطفال؟ وكان 298 ريال سعودي وهو سعر أفضل سكوتر كهربائي للأطفال لأنه إمكانياته عالية مقابل سعره. كما أعطيناك عدة معايير تتمكن من خلالها من اختيار السكوتر المناسب لطفلك. لا تنسى أن تتابع متجر دراجتي لتستفيد من العروض والتخفيضات التي يقدمها كل فترة قصيرة. 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published