ما هي أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة وسعر السكوترات فيها؟

محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة

محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة، يزداد الطلب على السكوتر بشكل كبير في العديد من الدول ومنها المملكة العربية السعودية. السبب في ذلك يرجع إلى سهولة استخدامه والتحكم فيه. لكن ما هي أفضل المحلات التي تبيع سكوترات كهربائية في المملكة العربية السعودية وفي جدة بالتحديد سيكون موضوع مقالنا هذا... تابع معنا.

محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة

المحلات أو المتاجر المتخصصة في بيع السكوترات الكهربائية كثيرة ولكن ليس جميعها تقدم أفضل السكوترات بأفضل الإمكانيات وبأفضل الأسعار. لذلك نرشح لك متجر دراجتي المشهور في جدة بشكل كبير ويوجد فرع منه في حي الفيصلية وسبب شهرته هذه هي ما يقدمه من سكوترات بخامات ممتازة جدًا وبإمكانيات عالية وبألوان مختلفة وبأسعار ممتازة جدًا بالنسبة للإمكانيات الرائعة للسكوترات التي يعرضها المتجر.

السبب في شهرة المتجر أنه يساعدك على اختيار السكوتر الذي يناسبك ويسألك عن طولك ووزنك والعديد من الأسئلة الأخرى ليساعدك على اقتناء السكوتر الذي يناسبك تمامًا. كما يتميز المتجر بسرعة الرد على العملاء وبتقديم عروض وتخفيضات على أفضل أنواع السكوترات الكهربائية. هذا بجانب إمكانية التقسيط على عدة شهور يتم الاتفاق عليها والمميز في هذا المتجر أن نظام التقسيط بدون فوائد وبالتالي تمتلك السكوتر الذي تريده بسهولة وبسرعة.

السكوترات المتوفرة في أفضل محل في جدة

يوفر متجر دراجتي ثلاثة أنواع من السكوترات الكهربائية وهي من أجود السكوترات من حيث سعة البطارية، سرعة الشحن، سهولة التحكم في السكوتر، إطارات قوية تمتص الصدمات القوية، إمكانية سير السكوتر على الطرق الممهدة وغير الممهدة. هذا بالإضافة إلى أن السكوتر يضم 3 سرعات بحيث تنتقل من سرعة إلى أخرى حسب مستواك في قيادة السكوترات.

علاوة على إمكانية طيه ووضعه في أي مكان لأنه لا يشغل سوى مكان صغير، كما أنه مقاوم للماء وبه إنارات قوية لتوفر لك الأمان أثناء القيادة. إليك السكوترات الكهربائية الخاصة بالكبار المتوفرة في متجر دراجتي:

  • سكوتر سبارك الكهربائي من شركة Dido وهو أفضل سكوتر كهربائي وسنتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال فتابع جيدًا.
  • سكوتر كهربائي للكبار من شركة Mini plus.
  • سكوتر كهربائي F70 من شركة Dido.

سكوتر كهربائي Spark

هو أفضل سكوتر كهربائي في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العديد من الدول. السكوتر من إنتاج شركة Dido العالمية المعروفة بمنتجاتها ذو الخامات عالية الجودة والتقفيل الممتاز. إليك إمكانيات سكوتر سبارك وبعد ذلك سنتحدث عن مواصفاته وسعره:

  • العلامة التجارية للمنتج: هي Dido.
  • لون السكوتر: الأسود الأنيق.
  • حجم البطارية: Ah battery 7.5 أي أنها كبيرة الحجم لذلك تحتاج إلى خمس ساعات حتى يكتمل شحنها.
  • نوع البطارية: مصنوع من مادة الليثيوم ايون وهي من أفضل المواد المستخدمة في صناعة البطاريات. وهي البطارية التي ستجدها في السكوترات الكهربائية التي تتميز بإمكانياتها الممتازة.
  • قوة المحرك: 350 واط، وهذا المحرك مع هذه البطارية يعني أن السكوتر ممتاز جدًا ويقدم أداء رائع وسريع ومريح.
  • نظام الفرامل: ممتاز جدًا ويجعلك تتحكم في السكوتر بسهولة وذلك لأنها مزودة بفرامل قرصية مزدوجة على العجلتين.
  • إطارات السكوتر: من معايير اختيار السكوتر الذي يتميز بإمكانياته العالية أن الإطارات تكون مصنوعة بطريقة تمتص الصدمات. وهذا ما يوجد في سكوتر سبارك الذي تتميز الفرامل فيه بأنها بدون بنشر وبدون هواء. هذا يعني أن السكوتر أكثر استقرارًا وأكثر ثباتًا وأكثر امتصاصًا للصدمات.
  • نظام الإنارات: رائع جدًا في سكوتر Spark لأنه ينير الطريق أمامك وبالتالي يوفر لك أمان تام. هذا يرجع إلى المصباح الأمامي الذي تبلغ قوته 300 لومن. كما أنها مزود باستوب خلفي.
  • زمن شحن البطارية: ستحتاج إلى عدد ساعات يتراوح من 3: 5 ساعات. أي أن إذا كنت تريد أن يتم شحن البطارية بالكامل لتسد معك المشوار دون أن يتوقف فعليك بشحنه لمدة 5 ساعات بالكامل. كما يمكنك أن تشحنه 3 ساعات فقط ولكن لم يتم شحن البطارية بالكامل.
  • أقصى حمولة يتحملها السكوتر: يتحمل سكوتر سبارك عدد كيلوجرامات يبلغ 150 جرام فقط. وقد يكون هذا وزن الراكب فقط أي أن يمكن للأشخاص البدناء أن يستخدمه. كما يمكن أن يكون هذا الوزن وزن الراكب والأمتعة التي يضعها على المقود. وفي كل الأحوال يلزم ألا يتعدى الوزن 150 جرام.
  • أقصى مسافة للسكوتر: تتراوح المسافة التي يقطعها سكوتر سبارك في الرحلة 25: 40 كيلومتر. والتفاوت بين الرقمين يرجع إلى وزن الراكب وسرعة قيادة السكوتر الذي يحددها.
  • سرعات السكوتر: يأتي سكوتر سبارك من دايدو بثلاث سرعات. اختار منها ما يناسب مستواك في قيادة السكوتر. بالنسبة للسرعة العالية تأكد من أن الطريق آمن وغير مزدحم حتى تتمكن من الاستمتاع دون الضرر بالأشخاص أو الأشياء.
  • السرعة القصوى لسكوتر سبارك: تبلغ أقصى سرعة له 25 كيلو متر في الساعة.

اقرأ أيضًا: هل السكوتر الكهربائي عملي؟

مواصفات سكوتر Spark من دايدو

أكدنا أن Dido Scooter Spark هو أفضل سكوتر كهربائي للكبار السعودية، وموصفاته كالتالي:

  • سكوتر خفيف الوزن وسريع ويمكن طيه وأخذه في أي مكان، ويتميز بسهولة حمله فيمكنك أن تضعه أسفل مكتب العمل إذا كنت تستخدمه في الذهاب للعمل. كما يمكن أن تضعه في صندوق السيارة.
  • ماسكة المقود مريحة للغاية في هذا الإصدار من شركة دايدو، وهو تحسين من الشركة للإصدارات السابقة التي كانت ماسكة المقودات فيها غير مريحة. هذا بالإضافة إلى أن المقبض قوي ومقاوم للاهتزاز بشكل ممتاز.
  • عجلة السكوتر: مقاس 8 بوصة وتعمل بالهواء المضغوط وهذا يعني أنها تمتص الصدمات وتوفر الأمان للراكب. كما أن نظام الهواء المضغوط هذا يمنع العجلة من الانزلاق.
  • رفرف السكوتر: يتميز هذا الإصدار من دايدو بأن الرفرف أكثر صلابة على عكس الإصدارات السابقة التي انتقد فيها المستخدمون أن الرفرف غير صلب. فجاء التحسين الواضح جدًا في هذا الإصدار.
  • من مميزات سكوتر سبارك أن يتوافر فيه نظام إعادة التوجيه الذكي الذي يعني توجيه الطاقة الزائدة إلى الفرامل وذلك في حالتين. الحالة الأولى هي الرغبة في إنقاص السرعة والحالة الثانية أثنا الانحراف.
  • كما يوفر فرملة سريعة بأمان تمام بحيث تجد السكوتر مستقر في مكانه.

يهمك أيضًا: كيف اشتري سكوتر كهربائي؟

سعر السكوتر الكهربائي سبارك

لا تبحث عن سكوتر كهربائي رخيص الثمن لأن إمكانياته ستكون ضعيفة وستحتاج إلى تغييره بعد فترة قصيره، لذ يوفر لك متجر دراجتي سكوتر سبارك ذو الإمكانيات الرائعة بسعر 1.198.00 ريال سعودي بدلاً من بيعه بـ 1.498.00 ريال سعودي في العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية الأخرى في المملكة.

لم يوفر متجر دراجتي السكوتر بسعر ممتاز فقط بل يقدم لك صيانة شاملة للسكوتر لمدة عامين كاملين. كما يوفر لك نظام التقسيط والمفاجأة أن التقسيط في متجر دراجتي بدون فوائد. أي يمكنك أن تشتري أي منتج من المنتجات التي يبيعها متجر دراجتي من سكوترات، دراجات هوائية بأنواع مختلفة للكبار والصغار، ملحقات للسكوترات والدراجات بالتقسيط على عدة أشهر يتم الاتفاق عليها وبدون فوائد.

لذلك تابع متجر دراجتي أول بأول واستمتع بالتخفيضات والعروض التي يقدمها على الكثير من المنتجات. واختار نظام الدفع الذي يناسبك من أنظمة الدفع المتعددة التي يتعامل به متجر دراجتي.

اقرأ أيضًا: سكوتر كهربائي للأطفال

الأسئلة الشائعة حول محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة

يطرح الراغبين في معرفة ما هي أفضل محلات بيع السكوترات الكهربائية بجدة عدة أسئلة نجيب عليها:

منين اشتري سكوتر كهربائي؟

إذا كنت في المملكة العربية السعودية فمتجر دراجتي لبيع السكوترات والدراجات. لأن المتجر يقدم عروض أكثر من رائع وأسعار لا تجدها إلا فيه.

ما هي افضل انواع السكوتر الكهربائي؟

أفضل نوع والذي يتوافر فيه كل مقومات السكوتر ذو الإمكانيات العالية هو Dido Spark scooter. اقرأ إمكانيات ومواصفات سكوتر سبارك لتعرف أنه الأفضل بين كل السكوترات الموجودة في السوق.

كم يبلغ سعر السكوتر الكهربائي؟

سعر السكوتر الكهربائي هو 1.198.00 ريال سعودي، وهو سعر سكوتر سبارك الأفضل من حيث الإمكانيات والسعر بين الكثير من السكوترات الموجودة. يوفر متجر دراجتي لك بسعر مخفض وهو 1.198.00 في حين أنه يباع في المواقع الأخرى بـ 1.498.00 ريال.

ذكرنا لك أفضل محلات بيع سكوتر كهربائي بجدة وهو متجر دراجتي. كما قدمنا لك أفضل سكوتر وهو سكوتر سبارك من شركة Dido وذكرنا إمكانياته ومواصفاته. ادخل على متجر دراجتي واستفد من العروض والتخفيضات قبل أن تنتهي وتابعه لأنه يقدم عروض كل فترة. 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published