ما هي أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع؟ تعرف على أبرز 3 دراجات منها

ما هي أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع؟ تعرف على أبرز 3 دراجات منها - دراجتي للدراجات الهوائية
من المهم معرفة كيفية اختيار أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع، لأن هناك الكثير من العلامات التجارية التي تصنع هذا النوع من الدراجات، كما أن كل دراجة رياضية منتجة من علامة تجارية ما، تختلف بمواصفاتها ومميزاتها عن الدراجات الهوائية الرياضية الأخرى، وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة دراجات هوائية رياضية للبيع، تعتبر الأفضل من نوعها في المملكة العربية السعودية. 

دراجة هوائية رياضية للبيع في السعودية 

تتنوع الدراجات الهوائية الرياضية الموجودة في المملكة العربية السعودية، إلا أن أفضل الدراجات الرياضية هي التي تنتجها شركة كوزون وتوتيم وأبلاند، وفيما يلي أبرز الدراجات الهوائية الرياضية التي تصنعها الدراجات السابقة:

دراجة هوائية رياضية LS390 من أبلاند

دراجة هوائية رياضية LS390

دراجة الهجين LS390 من شركة أبلاند، هي أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع أنتجتها شركة أبلاند، فهي الدراجة المناسبة لكل الذين يريدون تحسين لياقتهم البدنية، أو قضاء مشاويرهم ورحلاتهم في المدينة أو الريف، فهي تملك من الميزات والمواصفات ما يكفيها للسير على طرق المدينة والريف (countryside) أو حتى الطرق الغير مستوية والطرق الوعرة. 
  • تتميز هذه الدراجة الهوائية الرياضية بهيكلها المتين والخفيف، وعجلاتها ذات السماكة المتوسطة. كما أن سرعها الثمانية في القسم الأمامي منها، وسرعها الثلاثية في القسم الخلفي منها من صنع شركة شيمانو اليابانية المختصة في تصنيع سُرع الدراجات الهوائية، الأمر الذي يوفر الانسيابية في الحركة عند السير في الطرق الوعرة والمستوية. 
  • بالنسبة لفرامل دراجة أبلاند LS390، فهي فرامل حافة كيبل من صنع شركة تكترو، وتم اعتماد هذا النوع من الفرامل للحالات الطارئة وحالات الوقوف المفاجئ. 
  • أما عن سرج الدراجة، تم صنعه بحيث يناسب قطع المسافات الطويلة، لذلك تم تصميمه بوزن خفيف، وشكل مريح ومرن، كما أنك لا تحتاج لتغييره بعد استعمال الدراجة لوقت طويل، لأن السرج مقاوم للتآكل. 
  • أشرفت شركة كندا على صنع عجلات دراجة LS390، لأن العجلات التي تصنعها شركة كندا، مناسبة لجميع الطقوس المتباينة، وتوفر تدحرجاً سلسلاً لإطاراتها الأمامية والخلفية. 
  • كل الميزات السابقة، تجعل دراجة أبلاند LS390، أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع في السعودية. يمكنك شراء واحدة من هنا

دراجة هوائية رياضية للبيع من توتيم 

دراجة هوائية رياضية من توتيم بلون برتقالي

عندما تقرأ المواصفات المميزة للدراجة الرياضية من شركة توتيم، ستدرك حتماً أنها أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع في السعودية، لأن هذه الدراجة تساعدك على حرق الدهون وتخفيف الوزن وتنشيط الجسم في آن واحد، كما أنها تساعد على تمرين العضلات في الجسم، وجعلها أكثر مرونة ورشاقة، وخصوصاً العضلات الموجودة في الساقين والفخذين والمؤخرة، فهي مناسبة لكل شخص يرغب بتخفيف وزنه وحرق السعرات الحرارية في جسمه. 
إن كنت تظن أن الميزات السابقة تم التوصل إليها عن طريق الصدفة فأنت مخطئ تماماً، لأن شركة توتيم حتى استطاعت تصنيع أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع أجرت الكثير والكثير من الاختبارات على دراجاتها حتى وصلت لهذه النتيجة، حيث أجرت العديد من الاختبارات على الوزن والثبات والحجم ومقاومة الهواء ومعامل الاحتكاك مع الأرض.
كما توصلت إلى أن أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع يجب أن تكون بسرعة واحدة فقط، لتوفير أفضل تجربة ممكنة للدراج. اشتر واحدة منها من هذا الرابط. 

دراجة هوائية رياضية X3E من كوزون 

دراجة هوائية رياضية من كوزون بلون أسود

أنتجت شركة كوزون الفرنسية واحدة من أفضل الدراجات الرياضية الهجينة في السعودية، لأنك عندما تسير بها، تشعر بأنك تقود دراجة جبلية ودراجة طريق في نفس الوقت. كما أنها زودت بمكابح قرصية هيدروليكية ذات الأداء العالي من صنع شركة تكترو تساعد الوقوف المفاجئ في الحالات الطارئة. 
لتوفير أكبر قدر من الراحة للدراج، تم صنع إطاراتها من مادة الألمنيوم، التي تمتاز بالوزن بالخفيف والمتانة والقوة المذهلة. كما أن هيكل الدراجة أيضاً تم صنعه من مادة الألمنيوم المميزة. 
ولضمان أفضل تجربة مستخدم ممكنة للدراج، زودت درجاتها بثمانية سرعات، تسمح بقيادة الدراجة في مختلف أنواع الطرق. يمكنك شراء واحدة من من خلال النقر على هذا الرابط. 

قد يهمك: دراجة هوائية رياضية قابلة للطي 

سعر دراجة هوائية رياضية للبيع في السعودية 

تختلف أسعار الدراجات الهوائية الرياضية في السعودية تبعاً للعلامة التجارية والمواصفات والقياسات الخاصة بكل دراجة منها، ومع ذلك، تتراوح أسعار الدراجات الرياضية بين 1000 ريال سعودي و 3000 ريال سعودي، وإليك أسعار الدراجات التي تكلمنا عنها، والتي تتوفر على موقع دراجتي:
  • سعر الدراجة الرياضية الهجينة LS390 من شركة أبلاند 1383.8 ريال سعودي. 
  • سعر الدراجة الرياضية الهجينة من شركة توتيم 1280 ريال سعودي. 
  • سعر الدراجة الرياضية الهجينة X3E من شركة كوزون 2698 ريال سعودي. 
كما أن موقع دراجتي يوفر خدمة شراء الدراجات السابقة بالتقسيط على أربع دفعات، من خلال تطبيقي تابي وتمارا. 
في الختام، بعد أن تعرفنا أفضل دراجة هوائية رياضية للبيع في السعودية، وأهم أنواعها وأسعارها، يمكنك الآن الدخول إلى موقع دراجتي الإلكتروني والتعرف أكثر على تفاصيل الدراجات السابقة، ومشاهدة العروض والتخفيضات التي يقدمها موقع دراجتي على أسعارها. 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Please note, comments must be approved before they are published