تعرف على أفضل الدراجات الهوائية واسعارها في السعودية 2024

دراجة هوائية فضية
إن الحديث عن أفضل الدراجات الهوائية واسعارها، يشغل بال الكثيرين في عصرنا الحالي، فالشركات العالمية التي تنتج الدراجات الهوائية في المملكة العربية السعودية كثيرة وعديدة، ويصعب حصرها والتفريق بينها ومعرفة مميزاتها وعيوبها، إلا أننا هنا في موقع دراجتي، سنتكلم عن أفضل الدراجات الهوائية واسعارها، منوهين على سبب اختيارنا لهذه الدراجات الهوائية. 

ماهي أفضل الدراجات الهوائية واسعارها؟ 

يوجد دراجات هوائية كثيرة ومتنوعة متوفرة في المملكة، إلا أننا اخترنا لكم الدراجات التالية:

دراجة رود كاربون 

دراجة رود كاربون

عندما تنظر إلى دراجة رود كاربون نظرة عميقة، ستدرك أنها من أفضل الدراجات الهوائية، وأنها خير مثال عن الدراجات الفخمة بسبب الاعتماد على مادة الكاربون (carbon) فايبر في تصنيعها. يمكنك استخدامها لخوض مغامراتك اليومية بكل أريحية فهي تقاوم الرياح العاتية بكل سهولة. كما أن طريقة تصميمها الفريدة، ستزيل عنك كل التوتر والإجهاد وأي تشويش قد يؤثر على قدرتك العقلية الأمر الذي يمنحك قدراً كبيراً من الراحة وينشط حيوية الجسم والعضلات بشكل عام، والعضلة القلبية بشكل خاص، مما يؤدي إلى زيادة تدفق الدم في الجسم والشعور بالراحة. 
صُنع هيكل الدراجة من مادة الكاربون فايبر، التي تتألف من مجموعة من بلورات الكربون التي تضفي على الدراجة الهوائية قوة ومتانة عالية. علاوة على ذلك، لن تجد أي أثر يذكر لأسلاك التوصيل الخاصة بالفرامل والسرعات، لأنه تم إخفاؤها داخل هيكل الدراجة.
كما أنك لن تجد أي أثر يذكر لآثار وصل الأجزاء المختلفة للدراجة الهوائية، إذ تم إخفاء اللحام بشكل كامل. كل تلك الميزات السابقة، تجعل دراجة رود كاربون من أفضل الدراجات الهوائية في السعودية. يمكنك الآن شراؤها من موقع دراجتي من هنا

دراجة أبلاند هجين LS390

دراجة LS390 زرقاء

تعد دراجة أبلاند LS390 من أفضل الدراجات الهوائية التي أنتجتها شركة أبلاند. وهي مفيدة بشكل خاص للدراجين الراغبين بتحسين لياقتهم، أو قضاء مشاويرهم في المدينة أو الريف، ذلك بفضل محركاتها المصنعة من شركة شيمانو اليابانية، وعجلاتها المتينة والقوية، وهيكلها خفيف الوزن.
تحوي دراجة LS390 ثلاثة سرعات من الأمام، وثمانية سرعات في الخلف، تستطيع من خلالها قيادة الدراجة في مختلف أنواعها، سواء كانت الطرق وعرة أو صخرية، أو كانت الطرق مستوية أو شبه مستوية. أما عن الفرامل، فهي فرامل حافة كيبل من صنع شركة تكترو، وهي خيار مثالي للوقوف المفاجئ والطارئ.
فضلاً عن ذلك، تتميز دراجة LS390 بسرج خفيف الوزن ومقاوم للتّآكل، ولا حاجة لتغييره من وقت لآخر. وبالنسبة لعجلاتها، فهي من صنع شركة كندا، المتخصصة في صنع إطارات الدراجات الهوائية. لذلك تعد دراجة LS390 من شركة أبلاند من أفضل الدراجات الهوائية في المملكة العربية السعودية. يمكنك اقتناء واحدة الآن من موقع دراجتي على هذا الرابط. 

دراجة جبلية كوزون ليرين 

دراجة كوزون ليرين سوداء

هي دراجة هوائية جبلية صممت للركوب على الطرق الصخرية والوعرة، كما أنها مناسبة للمسارات التي تتطلب القفز في الدراجة الهوائية، أو غيرها من الأسطح غير الممهدة.
تتميز هذه الدراجة بميزات كثيرة ومتنوعة لتعزيز المتانة والأداء في التضاريس الصعبة، كما أنها زودت بشوكة لها مساعدات أمامية من شركة SR Suntour XCT 29. تشمل المميزات الأخرى أيضاً إطارات كبيرة متشابكة، وعجلات أكثر متانة، ومقاود عريضة ومستقيمة لتعزيز التوازن والراحة على التضاريس الصعبة. إلى جانب أن فراملها تم صنعها من شركة تكترو الغنية عن التعريف. 
أما عن الإطارات فهي مقاس 29 من شركة MAXXIS، حيث تم اعتماد هذا المقاس تحديداً بناءً على اختبارات عديدة على الوزن والثبات والحجم ومقاومة الهواء ومعامل الاحتكاك مع الأرض وغيرها من الاختبارات.
لذلك، تعد دراجة كوزون ليرين، من أفضل الدراجات الهوائية الجبلية في السعودية. يمكنك الآن شراء واحدة بكل سهولة من موقع دراجتي من خلال النقر على هذا الرابط. 

دراجة هوائية كلاسيك 

دراجة هوائية كلاسيك خضراء

يعد هذا النوع من الدراجات من أفضل الدراجات الهوائية التي تساعد على بناء العضلات، وليس هذا فحسب، بل إنها قادرة على تخفيف الوزن، وحرق كميات كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية. فهي
تساعد على تقوية عضلات الركبة وأوتارها وعضلات الأقدام والمؤخرة. وهي مناسبة تماماً للأشخاص الذين قوام ممشوق وجسم رشيق.
تم تصنيع هذه الدراجة الهجينة ذات السرعة الواحدة من قبل شركة توتيم الرائدة في تصنيع الدراجات الهوائية. إذ تم الاعتماد على سرعة واحدة فقط، بعد عدة دراسات واختبارات تم إجراؤها لضمان أفضل تجربة مستخدم ممكنة.
أما عن إطاراتها، فقد تم تصنيعها من شركة توتيم. كل تلك الميزات السابقة، جعلت الدراجة الهوائية الكلاسيك من شركة توتيم، من أفضل الدراجات الهوائية الهجينة المتوفرة في المملكة العربية السعودية. يمكنك اقتناء واحدة من موقع دراجتي على هذا الرابط. 

أسعار الدراجات الهوائية في السعودية

سنتكلم الآن عن أسعار الدراجات الهوائية السابقة، التي فصلنا في مميزاتها ومواصفاتها:
  • سعر دراجة هوائية كلاسيك توتيم 998 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • تكلفة دراجة رود كاربون 8280 ريال سعودي شامل الضريبة 
  • سعر دراجة أبلاند LS390 قبل الخصم 1870 ريال سعودي، وبعد الخصم 1383.8 ريال سعودي. 
  • تكلفة دراجة جبلية كوزون ليرين 2180 شامل الضريبة. 

الأسئلة الشائعة عن أفضل الدراجات الهوائية واسعارها 

سنجيب الآن على أهم الأسئلة الشائعة أفضل الدراجات الهوائية:
ما هو احسن نوع عجله؟ 
إن أحسن نوع عجلة متوفر في السعودية هو دراجة أبلاند LS390 من شركة أبلاند. 
ماهي أنواع الدراجات الهوائية؟
يوجد عدة أنواع للدراجات الهوائية، مثل دراجات الطريق ودراجات المدينة ودراجات الهجين وغيرها. 
في الختام، بعد أن تعرفنا على أفضل الدراجات الهوائية واسعارها في السعودية، وتعرفنا على أبرز الأسباب لاختيارنا لتلك الدراجات السابقة، يمكنك الآن الدخول إلى موقع دراجتي، ومشاهدة التخفيضات والعروض على الدراجات السابقة، والتمتع بالخدمات والمزايا المتنوعة التي يقدمها موقع دراجتي. 
 

RELATED ARTICLES

اترك تعليقا